إعلان

شهيد جديد من الداخلية.. والوزير يوجه برعاية أسرته

12:58 م الأربعاء 19 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

وجه اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية بتوفير الرعاية الاجتماعية لأسرة أمين الشرطة فهمى عبدالناصر، من قوة إدارة مرور الشرقية، بعد استشهاده في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، متأثراً بإصابته التي لحقت به أثناء قيامه بمطاردة قائد إحدى السيارات عقب اصطدامه بفتاة وفر هاربا.

تعود الواقعة إلى أمس الأول، حيث كان أمين الشرطة فهمي عبدالناصر، معين ضمن قوة حملة مرورية أمام جامعة الزقازيق بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وأثناء قيامه باستيقاف السيارة رقم ( 7542 ر أ ب ) مصر قيادة  (هشام أ. ش) 29 سنة ''سائق'' للاطلاع على التراخيص، فرّ قائدها هارباً، واصطدم بفتاه تصادف مرورها بالشارع.

على أثر ذلك قام الأمين '' فهمي'' بمطاردة السيارة والتشبث ببابها لمحاولة منع قائدها من الهرب، إلا أنه استمر في محاولة الهرب بسرعة جنونية، وقام سائق السيارة بالتعدي على الأمين بالضرب لإبعاده عن السيارة، وقام بصدمه بعامود إنارة وأسقطه أرضاً، مما أدى لإصابته بكدمات وجروح خطيرة بالرأس وجرح قطعي بالجبهة.

على الفور نُقل أمين الشرطة المصاب إلى المستشفى لإسعافه، إلا أن حالته الصحية تدهورت واستشهد في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأمر اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، بتشيع جنازة أمين الشرطة الشهيد، عسكريا عقب صلاة ظهر اليوم من بلدته بقرية أم الزين بدائرة مركز شرطة بالزقازيق.

في سياق متصل تمكنت القوات المشاركة بالحملة المرورية من ضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها بمساعدة الأهالي، وضبط بحوزته لفافة ورقية تحوي نبات البانجو المخدرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان