إعلان

تسرب الغاز يقتل محامِ وزوجته في حلوان

03:37 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

لقي محامِ وزوجته، مصرعهما بحلوان، إثر تسرب غاز طبيعي بشقتهما.

كان اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، قد تلقى اخطاراً من مأمور قسم شرطة حلوان بورود بوجود شخص متوفي بعقار واقع بشارع مصنع 63بمدينة الموظفين.

على الفور، تم تشكيل فريق من وحدة المباحث بقيادة المقدم ناجي ربيع، رئيس المباحث، وبالانتقال، تبين أن الشقة بالدور الأرضي، مكونة من ثلاث غرف وصالة، وبها سيدة متوفية تُدعى (ص.م.ع)30سنة، كوافيرة، ومقيمة بعرب غنيم، والجثة مسجاة على ظهرها على السرير بغرفة النوم، وترتدي ملابسها كاملة، ولاتوجد بها إصابات، أو ظواهر عنف بالشقة.

بعمل التحريات، وسؤال مالكة العقار، وتُدعى (مرفت.ح.م) 52سنة،ربة منزل، أكدت أن المتوفية حضرت بصحبة زوجها "عرفيا" (محمد.س.ع) 39سنة، محامي، للمبيت بالشقة، وأثناء قيامها بالاستحمام، حدث تسرب للغاز، وحاول زوجها انقاذهاـ إلا أنهما تعرضا للاختناق، مما تسبب في وفاتهما في الحال.

وتابعت "مالكة العقار" حديثها قائلة، إنها قامت بالاتصال بأسرة المتوفي وقاموا بنقله إلى محل سكنة.

وانتقلت قوة من المباحث لمنزل الزوج، حيث عُثر على الجثة هناك، وبفحصها، لم يتبين وجود أي اصابات بها، واستبعد تقرير مفتش الصحة، وجود أي شبة جنائية في الوفاة.

وشهدت التحقيقات في الواقعة، استدعاء شقيق الزوجة، ووالد المتوفي، حيث أكدا ما جاء في أقوال "مالكة العقار" الموجود به الشقة التي شهدت الواقعة، ولم يشتبها في الوفاة جنائياً.

تم التصريح بدفن الجثتين، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان