إعلان

ضبط شبكة آداب بنادي صحي في العجوزة

12:44 م الأربعاء 21 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت صاحبة ''نادي صحي'' بالعجوزة عن وجهها الحقيقي، بعدما استغلت موقع النادي الصحي الخاص بها وعلاقتها بمحامي، وقامت بجلب خريجات الجامعة من اللائي ليس لديهن ملفات بإدارة مكافحة جرائم الآداب، وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام لممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالي.

ونجح ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بمديرية أمن الجيزة، الأربعاء، من القبض على مسؤلي أحد أكبر المراكز الصحية بالعجوزة، و5عاملات مع أشخاص يُمارسون الرذيلة، كما تم ضبط كمية من الحبوب المخدرة، والمنشطات الجنسية.

وردت للإدارة معلومات مفادها قيام (س.ع.م) 29عاما، مقيمة بالطالبية، بممارسة نشاطًا إجرامياً متمثلاً فى تسهيل دعارة النسوة الساقطات من خلال إستئجار فيلا بدائرة قسم شرطة العجوزة، وتجهيزها كنادي صحي وإتخاذها كستار لنشاطها المتخصص في استقطاب الرجال راغبي المتعة الجنسية، نظير مبالغ مالية تتقضاها.

وبإجراء التحريات، أكدت صحة تلك المعلومات، وأضافت بأن المذكورة يعاونها في هذا النشاط (أحمد.ع.م) 27عاما، محامي، من خلال معاونتها في إدارة النادي، وعقب تقنين الإجراءات، قامت القوات الأمنية بمداهمة النادي الصحي، وتمكنت من ضبط (ف.ب) 47عاما، تحمل جنسية دولة أجنبية، و(ر.ش.س)31عاما، و(و.إ.ع) 22عاما، و(هـ .ج.إ) 22عاما، و(ش.م.ع) 19عاما، و(م.م.م)60عاما، و(ش.ح.ح) 47عاما، و(إ.إ.ح) 29عاما، و(أحمد.ع.م).

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بما نُسب إليهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان