إعلان

حبس متهم 4 أيام بعد تعديه علي محام داخل قاعة المحكمة بسوهاج

11:40 ص الخميس 15 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح علي:

قررت النيابة العامة بطهطا، حبس المتهم بالاعتداء على أحد المحامين داخل قاعة محكمة طهطا أمس بمساعدة شقيقه،  4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك عقب قيام الأول بإقتلاع الأسياخ الحديدية للقفص المحتجز داخله،   أثناء نظر قضية إيصالات أمانه عليه و قضية اختطاف سلاح ميرى من مساعد شرطة العام الماضي ومحاولته المتهم  التعدى على هيئة المحكمة.

كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من قسم شرطة طهطا يفيد تلقيهم بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين محكمة طهطا الجزئية، بأنه أثناء عرض المتهم نجم. ص. ج، والمحبوس على ذمة القضية رقم 5673 جنايات قسم طهطا سرقة سلاح أميري، قادمًا من سجن الوادى الجديد، لحضور جلسة فى القضية رقم 4308 جنح قسم طهطا تبديد، وأثناء نظر الجلسة حدثت مشادة كلامية بين أحد المحامين وبين شقيق المتهم صلاح . ص، قام على أثرها رئيس المحكمة بحبس الأخير 24 ساعة.

أثار ذلك حفيظة المتهم، والذي كان مودعًا داخل قفص الجلسة، وقام باقتلاع 3 من الأسياخ الحديدية للقفص، والخروج منه، والتعدي على المحامي المذكور، وأحداث حالة من الهياج والشغب داخل القاعة، مما أدى إلى قيام رئيس المحكمة برفع الجلسة وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف.

وبعرض المتهم على المستشفى المركزي لتوقيع الكشف عليه تبين من تقرير المستشفى إصابته بسجحات سطحية وطولية بالساعدين وكدمات متفرقة بالجسم، وبالعرض على النيابة العامة اصدرت قرارها بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان