إعلان

ضبط 85 كيلو بانجو بحوزة عصابة لترويج المخدرات بالدقهلية

09:08 م الجمعة 12 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى الإتجار فى المخدرات وبحوزتهم 85 كليو بانجو قبل ترويجها في محافظات الدقهلية ودمياط بعد أن تمكنوا من جلبها من الإسماعيلية وسيناء.

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد عبد الوهاب الراعي، مفتش الإدارة العامة للمخدرات، يفيد ورود معلومات بقيام تشكيل عصابى بتهريب كميات كبيرة من المخدرات من سيناء وترويجها بمحافظتى الدقهلية ودمياط مستخدمين الطرق الصحراوية التى يقل فيها التواجد الأمنى.

تم على الفور تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد طارق عابدين، وإعداد الأكمنة بعدد من الطرق حيث تمكنوا من إلقاء القبض على كل من من محمد محمد أبو الفتوح '' 40 سنة '' عاطل والسابق اتهامه في قضيتان سرقة، و محمد محمود عبد الرحمن '' 22 سنة'' سائق والسابق اتهامه في قضية سرقة ويقيمان بفايد بالاسماعيلية داخل السيارة ط ص أ 7814 ربع  على طريق السنبلاوين – كفر صقر وبحوزتهم 85 كيلو بانجو و 270 جنية و هاتفين محمول.

وأكدت التحريات أن المتهمين قاما بتكوين تشكيل عصابى خلال فترة الثورة يقوم بالإتجار فى المواد المخدرة وتهريبها من محافظتى الإسماعيلية وسيناء إلى الدقهلية ودمياط وكانوا حلقة الوصل بين كبار التجار بتلك المناطق واعتادوا علي اتخاذ الطرق الصحراوية لتجنب الحملات الأمنية .

تم تحرير محضر بقسم شرطة السنبلاوين، وإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان