إعلان

تشكيل عصابي يستخدم ''نسر الجمهورية'' لسرقة مواطنيّ الغربية

09:04 م الإثنين 30 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا ــ أ ش أ:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية من ضبط تشكيل  عصابي يقوم باستيقاف وتهديد المارة من خلال قيادتهم لسيارة ملاكي ملصق على زجاجها شعار (نسر الجمهورية).

كان اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، قد تلقى عدة بلاغات بقيام بعض الأشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء مستقلين سيارة رقم ( 6329 د ق ج مصر ملاكي) ملصق على زجاجها شعار (نسر الجمهورية) باستيقافهم وتهديدهم والاستيلاء على المبالغ المالية التي بحوزتهم والهرب.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتمشيط المنطقة، حيث شاهدت قوات الأمن تلك السيارة تسير في الطريق المعاكس تجاه مدينة المحلة الكبرى وقامت بمطاردتها حيث تم ضبط السيارة وأحد المتهمين ويدعى حمدي مصطفى محمد (33 عامًا عاطل) مقيم بكفر حجازي بمركز المحلة ، فيما تمكن المرافقون من الهرب وعثر بداخل السيارة على فرد خرطوش وسكين.

تم التحفظ على السيارة والمضبوطات ، وتبين أن السيارة المضبوطة مبلغ بسرقتها بتاريخ 26 نوفمبر الماضي في المحضر رقم 20678 جنح أول المنصورة.

وبسؤال المتهم، اعترف بحيازته المضبوطات بالاشتراك مع 3 متهمين هاربين هم حسين الدهان ورضا العزوني والمدعو حمكشة أبو أمنه. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرا ايضا:

القبض على أبو هانم زعيم أخطر تشكيل عصابي بالدقهلية بعد تبادل ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان