إعلان

فيتنامي يُفجر ''شقيقة زوجته'' بقنبلة بسبب دراجتها البخارية

11:58 ص الإثنين 16 يناير 2012

(د ب أ)- ذكرت الشرطة الفيتنامية اليوم الاثنين أن رجلا اعترف بزرع قنبلة في دراجة بخارية أسفر انفجارها عن مقتل شقيقة زوجته وطفلتها (4 أعوام).

وألقي القبض على نجوين دوك تيم (34 عاما) للاشتباه به في قتل المرأة والطفلة نهاية الأسبوع الماضي ، بعد أكثر من شهر من وقوع الحادث في إقليم باك نينه شمال البلاد.

وقال الكولونيل نجوين دانج لوي، مدير إدارة شرطة باك نينه، إن الرجل "كان قاسيا للغاية لدرجة أنه قتل عمدا شقيقة زوجته وطفلتها مع علمه أيضا بأن المرأة كانت حاملا ، وذلك بسبب خلافات عادية تحدث في الحياة اليومية". وأوضح أن "المتهم اعترف بجرائمه".

وأسفر الحادث الذي وقع في أول ديسمبر الماضي عن وفاة نجوين ثي قوينه (30 عاما) بعد نقلها إلى المستشفى بقليل، فيما توفيت ابنتها نجوين خانه فان بعد 13 يوما في المستشفى.

وذكرت الشرطة أن تيم، الذي يعيش في المنزل المجاور، كان قد استشاط غضبا من شقيقة زوجته بسبب صوت دراجتها البخارية الذي ينطلق عند تشغيلها في الصباح الباكر ويوقظه من النوم.. كما وقعت مشاجرات بينهما لأسباب واهية.

ويشتبه بأن تيم قام أيضا بزرع قنبلة في دراجة بخارية خاصة بصديق له في يونيو 2010 بعدما اعتقد أنه على علاقة بزوجته . وتسبب الانفجار في بتر الساق اليسرى للضحية.

ويواجه تيم عقوبة الإعدام حال إدانته بتلك الجرائم.

اقرأ أيضا:

إصابة ضابط بإصابات خطيرة بعد إطلاق نار على كمين بالإسماعيلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان