إعلان

نجدة الجيزة تنجح في إحباط سرقة سيارة الفنان أحمد آدم

03:08 م الأربعاء 11 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- أ ش أ
نجح ضباط الإدارة العامة لشرطة نجدة الجيزة فى إحباط محاولة سرقة سيارة الفنان أحمد آدم وبعض السيارات الأخرى من أسفل منزله بالجيزة.

وكان اللواء مصطفى رشوان مدير الإدارة العامة لشرطة نجدة الجيزة قد تلقى بلاغا هاتفيا فجر الأربعاء من الفنان أحمد آدم بوجود عدد من الأشخاص يشرعون فى سرقة سيارته وعدد من السيارات الأخرى المتواجدة فى جراج منزله الكائن بـ 5 شارع ركن الصفا من شارع العريش دائرة قسم شرطة الطالبية.

فقامت على الفور غرفة عمليات النجدة بإرسال عدد من السيارات؛ حيث انتقلت إلى محل البلاغ وتمكنت من ضبط أحد المشتبه فيهم ويدعى أحمد م.ع (21 سنة عاطل) ومقيم بصفط اللبن، بينما لاذ بقية المتهمين بالفرار عند مشاهدتهم لسيارات النجدة دون أن يتمكنوا من سرقة أى من السيارات، وذلك عقب قيامهم أثناء هروبهم بالتعدى على حارس العقار بالضرب بسلاح أبيض محدثين إصابته.

ومن جانبه قام الفنان أحمد آدم بالاتصال باللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وتوجيه الشكر له على سرعة انتقال قوات النجدة مما أدى للحيلولة دون سرقة السيارات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط بقية المتهمين الهاربين.

اقرأ ايضا :

إحباط محاولة سرقة مخزن المضبوطات بقسم ثاني شبرا الخيمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان