إعلان

إعادة سيارات مسروقة بعد مطاردة مثيرة مع لصوص بالشرقية

08:02 م السبت 17 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق - أ ش أ
 
أعادت الأجهزة الأمنية بالشرقية ثلاث سيارات فاخرة مسروقة بعد مطاردة مثيرة مع البلطجية، تبادلوا خلالها إطلاق وابل من الأعيرة النارية، ولم تحدث خسائر في الأرواح أو إصابات بين أفراد الشرطة، وتمكن اللصوص من الفرار بين الزراعات.
 
كان اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من محمد المحمدي إبراهيم بدر رجل أعمال - 47 عاما - بقيام مجموعة من البلطجية بقطع طريقه أثناء سيره بمدينة العاشر من رمضان، والسطو على سيارته الفاخرة التي يقدر ثمنها بنصف مليون جنيه، وذلك بعد تهديده بالأسلحة النارية.
 
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبدالرؤوف الصيرفي مدير المباحث يرافقه مجموعة قتالية، قامت بمطاردة البلطجية على طريق بلبيس - الزقازيق - أبوحماد، وتبادلت إطلاق الأعيرة النارية معهم لأكثر من 6 ساعات، مما دفع بالجناة إلى ترك سيارة رجل الأعمال، واستمرت القوة في مطاردتهم حتى تركوا سيارتين أخريين، كانتا بحوزتهم .. وفروا هاربين داخل الزراعات، وبفحصهما اتضح أنهم قاموا بسرقتها، منذ أسبوع من مصر الجديدة وقسم أول العاشر من رمضان.
 
وعثر بداخل إحدى السيارتين على 4 خزن بها 75 طلقة حية، وحقيبة سوداء اللون بها 9 جوازات سفر، وبعض الأوراق الخاصة بهم، ورخصتي تسيير للسيارتين، وأثناء تمشيط الزراعات للبحث عن المتهمين الهاربين عثر على بطاقة تحقيق شخصية لأحدهم، تبين أنه هارب من السجن وصادر ضده حكم بالسجن لمدة 10 سنوات، لإدانته في قضية ضرب أفضى إلى
موت.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والذي قرر سرعة تحديد شخصية المتهمين وضبطهم واستدعاء أصحاب السيارات المسروقة لاستلامها.

على صعيد متصل، قرر الدكتور عزازي علي عزازى محافظ الشرقية تكريم الضباط وأفراد الشرطة بمنحهم درع المحافظة ومكافآت مالية، وذلك تقديرا لجهودهم في إعادة الأمن والانضباط للشارع.

اقرأ أيضًا:

ضبط 3 حاولوا سرقة مخازن الورش بمدينة نصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان