إعلان

التحقيق في حادثة قيام شرطى بإحتجاز موظفي السجل المدنى بشبرا الخيمة

07:51 م الأحد 11 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - أ ش أ :

بدأت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بإشراف المستشار محمد عبد الله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية بالتحقيق في واقعة قيام شرطي من قوة مباحث قسم أول شبرا الخيمة باحتجاز 15 من موظفي السجل المدني تحت تهديد سلاحه الميري، مما أدى لإثارة الذعر بين الموظفين وإصابة ثلاثة منهم قفزوا من النوافذ.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق،وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما استمعت النيابة إلى أقوال المصابين وعدد من العاملين بالسجل المدني الذين أكدوا في أقوالهم أنهم فوجئوا بالمتهم يقوم بإغلاق الباب الرئيسي للسجل من الداخل والدخول إلى مكتب التصوير، واحتجاز جميع الموظفين تحت تهديد السلاح، وعندما حاولوا التحدث معه شد أجزاء من سلاحه الميري في وجوههم.

وكشفت التحقيقات أن المتهم تم إلحاقه بالخدمة في جهاز الشرطة بتاريخ 14 نوفمبر عام 1999 وأنهيت خدمته لانقطاعه عن العمل بالقرار الوزارى رقم 205 لسنة 2002، ثم أعيد للخدمة مرة أخرى بالقرار رقم 3816 لسنة 2011 وألحق بالعمل بقسم أول شبرا الخيمة بتاريخ 31 يوليو الماضي.

وكان اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعة فإنتقلت قوة إلى مكان الحادث وتم السيطرة على الموقف، وتبين قيام الشرطى عادل محمود صديق عثمان (39 عاما) من قوة قسم أول شبرا الخيمة والمعين فى خدمة تأمين مدخل السجل المدنى بشبرا الخيمة باحتجاز 15 موظفا من العاملين بالسجل داخل احدى حجراته.

وقد قام كل من صلاح السيد محمد (51 عاما) ويعمل أمين السجل ومايسه عبد الفتاح النحاس ( 45 عاما) موظفة بالسجل وجيهان محمد السيد (45 عاما) موظفة بالسجل بالقفز من نوافذ المكتب للخروج إلى الشارع، مما أدى إلى إصابتهم بجروح خطيرة وتم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام.

وقد ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وذلك لعدم موافقة مأمور القسم على تغيير الدورية التي يعمل بها إلى دورية أخرى والحصول على راحة إضافية للسفر لزيارة أهله بمحافظة سوهاج فيما وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:

استشهاد شرطي في إطلاق نار من مجهولين على قوة أمنية بأسوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان