إعلان

العثور على 4 سيارات مسروقة خلال حملة أمنية بالقليوبية

06:50 م الإثنين 19 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - أ ش أ:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية الاثنين، من العثور على 4 سيارات في أماكن مختلفة على الطريق الزراعي السريع، خلال حملة أمنية شنتها مديرية الأمن على الطريق السريع، وتبين أن جميع السيارات مبلغ بسرقتها تم التحفظ على السيارات .

وكانت تعليمات اللواء أحمد الناغي مدير أمن القليوبية، للواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية، بسرعة تكثيف الحملات، وتأمين الطريق الزراعي السريع والدائري بشبرا الخيمة لضبط البلطجية من قطاع الطرق ، وأثناء قيام أحد الدوريات المتحركة بتأمين الطريق بمدينة قليوب، تم العثور على أربع سيارات ماركات مختلفة.

السيارة الأولى تحمل رقم 816 (ص أ ن مصر) ربع نقل والمبلغ بسرقتها من المدعو أحمد صابر إسماعيل ، والسيارة الثانية رقم 1529 (ق أ ب مصر)، والمبلغ بسرقتها من محمود عادل أحمد ، والسيارة رقم 84232 نقل الاسكندريه والمبلغ بسرقتها من محمدأحمد سالم ، والسيارة الرابعة رقم 873 (س ب ج مصر ) والمبلغ بسرقتها من عبدالمنعم فتحى عبدالحليم.

وأخطرت النيابة، فأمر التهامي وجدي مدير نيابة قليوب بإشراف المسشتار محمد عبدالله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية بالتحفظ على جميع السيارات، وإخطار أصحابها وسرعة ضبط وإحضار المتهمين ..وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضاً:

عاطل يشرع فى قتل ثلاثة بينهما أخان ببورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان