إعلان

ضبط 100 كيلو جرام بانجو بحوزة شخصين بمحافظة القليوبية

01:35 م السبت 10 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب أيمن شعبان:

تمكنت قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القليوبية من ضبط 100 كيلو جرام من مخدر البانجو بحوزة شخصين قبل قيامهما بتوزيعها.

كانت القوة قد حاولت إيقاف سيارة ملاكى الغربية مبلغ بسرقتها على الطريق الزراعى السريع قلما /طوخ، إلا أن راكبيها أطلقا وابلاً من الأعيرة النارية صوب القوة وفرا هاربين.

وعلى الفور قامت القوة بمطاردتهم إخطار الخدمات الأمنية المتواجدة على الطريق لضبط السيارة مما إضطر راكبيها للتخلى عنها وقاما بالهرب تجاه الزراعات والاستمرار فى إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية إلى أن تم ضبط أحدهما ويدعى أحمد محمد كامل، 27 عامًا ومقيم بمحافظة الغربية وسبق إتهامه فى قضية سلاح نارى مصاب بطلق نارى بالقدم، بينما تمكن الآخر من الهرب.

وبتفتيش السيارة عثر بها على 49 لفافة لنبات البانجو المخدر زنة 100 كيلو جرام  وبمواجهته إعترف بسرقة السيارة لنقل المواد المخدرة وحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار بالإشتراك مع المتهم الهارب، مضيفًا أن المتهم الهارب قاموا بإطلاق الأعيرة النارية من طبنجة كانت بحوزته بقصد الهرب.

وبتكثيف الجهود وإعداد الأكمنة المتحركة والثابتة لضبط المتهم الهارب تمكنت القوات الأمنية بالمنطقة بمساعدة الأهالى من ضبط المتهم الثانى بالزراعات المتاخمة للطريق ويدعى السيد المتولى عطية عريضة، عاطل 28 عامًا ومقيم بمحافظة الغربية وسبق إتهامه فى عدد 4 قضايا سلاح نارى ومخدرات.

وبمواجهته اعترف بذات مضمون ما قرره الأول، وأنه تخلى عن السلاح حال ضبطه. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق ، وتم نقل المتهم المصاب للمستشفى لتلقى العلاج.

 اقرأ أيضًا:

وفاة رئيس محطة مترو جمال عبد الناصر إثر مشاجرة مع راكب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان