إعلان

مسلحون يخطفون طالب بالمقطم قبل دخوله المدرسة بسبب خلافات أسرية

11:53 ص الخميس 03 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني ضوَّه :

سادت حالة من الرعب في مدارس المقطم بعد حادثة اختطاف التلميذ مازن إبراهيم الطالب بالصف الثالث الأبتدائي بمدرسة بدر الخاصة للغات، من داخل السيارة التي كان يركبها مع عدد من زملائه أثناء توجههم إلى مدرستهم، حيث قام مسلحون بأيقاف السائق وأرغموه على النزول وخطفوا التلميذ ثم لاذوا بالفرار.

وأكدت التحريات الاولية ان التلميذ المخطوف لم يكن المقصود بالخطف، وإنما كان يستهدف الخاطفون ابن خالته بسبب خلاف بين أسرته وأحد تجار الذهب.

وهرع أولياء الأمور إلى المدارس الموجودة بالمنطقة عقب انتشار شائعة بوجود عصابة لخطف التلاميذ بالمنطقة، مطالبين بخروج أبناءهم للإطمئنان عليهم، وناشدوا مديري المدارس بإنهاء اليوم الدراسي مبكرا.

وتجمع أولياء الأمور أمام المدرسة التي تم خطف الطفل من أمامها، مما اضطر العقيد محمد عودة نائب مأمور قسم المقطم إلى عقد اجتماع مع عدلي القزاز ممثل المدارس الخاصة بالمقطم للاجتماع مع أولياء الأمور والمسئولين بالمدارس لطمأنة أولياء الأمور على انتظام العملية التعليمية، وأن الحادث لا علاقة له بالمدارس وإنما تصفية حسابات شخصية بسبب معاملات مادية.

وطالب القزاز بضرورة ترخيص سلاح صوتي لأفراد الأمن المعينين بالمدارس الخاصة والحكومية لحماية التلاميذ والمنشآت التعليمية وقت اللزوم.

اقرأ أيضا:

وقفة أمام مركز شرطة سمالوط احتجاجا على خطف طفلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان