إعلان

ضبط 16 عنصرا إجرامياً وهاربين من أحكام في حملة أمنية بالعريش

05:16 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2011

شمال سيناء - أشرف سويلم :

شنت مديرية امن شمال سيناء بالتنسيق مع القوات المسلحة حملة امنية مكبرة فى الساعات الاولى من صباح اليوم، لضبط العناصر الجنائية الخطيرة والبلطجية فى اطار حملات امنية مكبرة ومتتالية لتطهير مدينة العريش من كافة مظاهر الانفلات الامنى.

وضبطت الحملة الأمنية 16 عنصر اجرامى هاربين من تنفيذ احكام جنائية اضافة الى ضبط نصف كيلو بانجو بحوزة تاجر.

وصرحت مصادر امنية بان اللواء صالح المصرى اصدر تعليمات مشددة بشن حملات يومية بمدينة العريش، وقد انطلقت صباح اليوم ضمت قوات الشرطة بقيادة العميد اشرف محمود رئيس المباحث الجنائية، كما ضمت عناصر من الجيش.

وداهمت القوات مناطق عديدة بمدينة العريش ومنها شارع جندل لضبط عنصرين اجراميين، وهم شقيقين وتمكنت الاجهزة الامنية من ضبط احدهم ويدعى م ش 35 سنة شقى خطر، كما داهمت الحملة منطقة حى المساعيد والشاليهات السياحية المقابلة لقسم شرطة ثان العريش، وضبطت 15 عنصرا اجراميا هاربين من تنفيذ احكام جنائية.

كما ضبطت الحملة الأمنية أحد المتهمين بمنزلة وبحوزتة ملابس عسكرية خاصة برتب عسكرية للقوات المسلحة ليستغلها المتهم المضبوط، ويدعى م ع فى انتحال شخصيات عسكرية لتنفيذ أعمال إجرامية والافلات من رجال الأمن بارتدائه الزي العسكري المسروق، إضافة إلى أعداد كبيرة من السيوف والخناجر.

وضبطت الحملة الامنية كذلك سيارة مسروقة من حى الهرم بالجيزة ومبلغ بسرقتها فى تاريخ 6/14 الماضى وتم ضبطها، واخطرت النيابة وتولت التحقيقات.

اقرأ أيضا:

ضبط 249 قضية ومخالفة في حملة أمنية بأسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان