إعلان

عاملان يقتلان تاجر مواد غذائية ويقطعان جثته إربا لسرقته

08:19 م الإثنين 03 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف جمال:
كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض غياب تاجر مواد غذائية عن منزله بمنطقة دار السلام والعثور على جثته مقطعة إربا وملقاة في عدة مناطق بالقاهرة.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من صفوت لبيب سعيد، بتغيب زوج ابنته سامح نبيه يوسف (31 سنة) تاجر مواد غذائية عقب خروجه بسيارته رقم (77369 نقل جيزة) وبحوزته مبلغ مالي قدره 37 ألف جنيه لشراء بعض المواد الغذائية من منطقة قليوب، وعُثر على السيارة بمنطقة منشأة ناصر.

وبينت التحريات أن وراء الواقعة شريف فاروق عبد الحكيم (1 سنة)، ويعمل مندوب مبيعات بإحدى شركات المواد الغذائية، ومقيم بالساحل وأحمد سعيد محمد إسماعيل (26 سنة)، عامل بإحدى المستشفيات، ومقيم بالجيزة، وله محل إقامة آخر بالساحل.. تم إلقاء القبض على المتهمان واعترفا بقتل المجني عليه وسرقته.

وأقر المتهم الأول بوجود تعاملات تجارية بينه وبين المجني عليه، وأنه عقد العزم على سرقته وقتله، وفى سبيل تنفيذ ذلك استدرجه لمسكن المتهم الثاني بدائرة قسم شرطة الساحل بدعوى عقد صفقة معه وقاما بالتعدي عليه بواسطة آله حادة على رأسه فسقط على الأرض ثم قاما بخنقه بحزام الحقيبة التي كان يحملها حتى تأكدا من وفاته، ثم استوليا منه على المبلغ المالي الذي كان بحوزته وهاتفه المحمول.

وأضاف أنه انصرف من الشقة تاركا الجثة وتخلى عن السيارة بمحل العثور عليها وألقى الهاتف المحمول بالطريق العام، وقام المتهم الثاني بفصل الجثة إلى نصفين وتقطيع الجزء العلوي إلى أجزاء صغيرة ووضعها في أكياس وإلقائها والأدوات المستخدمة بعدة صناديق قمامة وترك النصف السفلي بمنور العقار.

وتم العثور على الجزء السفلي من الجثة بملابس المجني عليه بمنور العقار سكن المتهم الثاني، وضبط مبلغ 10 آلاف جنيه من متحصلات السرقة بحوزة الأخير، وكذا مبلغ 4200 جنيه بحوزة المتهم الأول، وقررا إنفاقهما لباقي المبلغ.

اقرأ أيضا:

أجهزة الأمن تكثف جهودها لكشف غموض مقتل ربة منزل بالقليوبية

مصرع ربة منزل ونجلها إثر انهيار منزلهما بمنطقة بولاق الدكرور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان