إعلان

لا تغييرات إضافية في مواقع تصفيات الأمم الأفريقية

01:14 م الجمعة 29 أغسطس 2014

لا تغييرات إضافية في مواقع تصفيات الأمم الأفريقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف أنه لن يكون هناك المزيد من التغييرات على أماكن إقامة مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجاء الإعلان بالرغم من تلقي الاتحاد طلبات بتغيير مكان إقامة عدد من مباريات التصفيات، المقررة في سبتمبر/ أيلول، خوفا من تفشي مرض الإيبولا.

وورد في بيان بالموقع الرسمي للاتحاد على الانترنت أن دول سيراليون وغينيا وليبيريا ستظل الوحيدة المطالبة بنقل مبارياتها إلى أماكن محايدة، وذلك بسبب موقف فيروس الإيبولا.

وكان منتخب الكاميرون أحدث الفرق التي أعربت عن مخاوفها من تفشي المرض، وطلب نقل مباراته المقرر إقامتها في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وفي وقت سابق من أغسطس/ آب، أبلغ الاتحاد كلا من سيراليون وغينيا بنقل المباراتين اللتين كانتا من المقرر أن تقام على أرضيهما.

وقد رتبت غينيا لإقامة مباراتها مع توغو، المقررة في 5 سبتمبر/ أيلول، في المغرب.

وكانت سيراليون قد حظرت من نفسها إقامة أي مباراة لكرة القدم على أرضها بداية من 4 أغسطس/ أيلول، لكنها لم تكشف حتى الآن عن المكان الجديد الذي ستقام فيه مباراتها مع جمهورية الكونغو الديمقراطية، المقررة في 10 سبتمبر/ أيلول.

وأشار الاتحاد الافريقي في بيانه إلى أنه سيعيد تقييم الموقف في منتصف سبتمبر من أجل السماح أو عدم السماح لهذه الدول المتضررة (من تفشي الفيروس) باستقبال الفرق وتنظيم منافسات الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان