إعلان

فان غال لا يشعر بالصدمة لخسارة مانشستر برباعية امام فريق مغمور

05:25 م الأربعاء 27 أغسطس 2014

فان غال لا يشعر بالصدمة لخسارة مانشستر برباعية اما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، لويس فان غال، إنه لم يشعر بالصدمة بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام مضيفه ميلتون كينز دونز ضمن مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وقال فان غال، الذي لم يحقق أي فوز رسمي مع مانشستر يونايتد حتى الآن لا أشعر بالصدمة لأنني أعرف ما يمكن أن يحدث، ولا يمكن بناء فريق في شهر واحد .

ولم يسدد مانشستر يونايتد، الحاصل على لقب البطولة أربع مرات، تصويبة واحدة باتجاه المرمى حتى الدقيقة 72 من عمر اللقاء، أمام فريق تأسس عام 2004.

واحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لذا شارك في الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة للمرة الأولى منذ عام 1995.

ولا يشارك الشياطين الحمر في أي بطولة أوروبية الموسم الحالي، وهو ما يعني أن الفرصة الأخيرة لحصول الفريق على بطولة هذا الموسم تتمثل في كأس الإتحاد الإنجليزي اوالدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن يبدو أن فرصة الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز باتت صعبة للغاية بعد هزيمته في أول مباراة أمام سوانزي سيتي، ثم التعادل الأحد الماضي أمام سندرلاند.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن تعاقده مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من ريال مدريد الإسباني مقابل 60 مليون جنيه استرليني، ليصبح مانشستر يونايتد أكثر الأندية الإنجليزية إنفاقا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بـ 131.7 مليون جنيه استرليني.

ويتعين على دي ماريا العمل بقوة لتحسين أداء فريقه الذي خسر برباعية أمام فريق لا تتعدى قيمة جميع لاعبيه حاجز الـ 500 ألف جنيه استرليني.

وعقب خروج مانشستر يونايتد من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، قال فان غال أعتقد أيضا أن ميلتون كينز دونز لعب بشكل جيد للغاية وبقوة كبيرة، ووقف الحظ إلى جانبهم بعض الشيء في الأهداف التي سجلوها .

وأضاف أنه فكر بعد تعادل فريقه أمام سندرلاند في الدفع بلاعبين من الفريق الرديف وفريق الشباب ، مشيرا إلى أنه سيجلس مع اللاعبين لمعرفة الأخطاء التي أضاعت المباراة.

وأضاف ارتكبنا العديد من الأخطاء، ولست نادما على اختياراتي، ولكن التغييرات كانت محفوفة بالمخاطر حيث غيرت طريقة اللعب التي اعتمدت عليها في الشوط الأول، ولعبنا رجلا لرجل في جميع مساحات الملعب، وخلقنا العديد من الفرص لكن الحظ لم يحالفنا .

وأردف خسرنا في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وهو ما يعني أننا خسرنا فرصة المنافسة على بطولة، وهو أمر مخيب للآمال .

وأعرب كارل روبنسون، المدير الفني لميلتون كينز دونز، عن سعادته بفوز فريقه، مشيرا إلى أن الجميع سيتحدثون عن أداء مانشستر يونايتد السييء وليس عن الأداء القوي الذي قدمه فريقه، وهو شيء غير عادل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان