إعلان

أكبر 10 انتقالات بالدوري الانجليزي في الموسم الجديد

07:35 ص الخميس 14 أغسطس 2014

أكبر 10 انتقالات بالدوري الانجليزي في الموسم الجدي

افتقد الدوري الانجليزي وجود المهاجم الأوروغواني لويس سواريز، الذي انتقل من نادي ليفربول إلى برشلونة الاسباني، لكن سيكون هناك الكثير من الوجوه الجديدة التي ستظهر عندما يبدأ الموسم الجديد 2014-2015. (قيمة الانتقالات تقريبية ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية).

من اتليتكو مدريد إلى تشيلسي مقابل 32 مليون استرليني (53.9 مليون دولار)

انتقل المهاجم الاسباني دييجو كوستا، المولود في البرازيل والمصاب، إلى تشيلسي بعد أن قاد اتيليتكو مدريد للفوز بالدوري الاسباني الموسم

الماضي، وأحرز 27 هدفا.

ورغم تجربة دييجو، 25 عاما، المريرة في كأس العالم الماضية مع منتخب اسبانيا، إلا أن جوزيه مورينهو مدرب تشيلسي يأمل أن يكون القطعة الأخيرة في لوحته.

من بورتو إلى مانشستر سيتي مقابل 32 مليون استرليني.

على الرغم من سقف الانفاق الذي فرضه الاتحاد الأوروبي على الأندية بسبب انتهاك قواعد اللعب النظيف المالية، وجد مانشستر سيتي التمويل اللازم للحصول على خدمات المدافع الفرنسي مانجالا واحضاره لملعب الاتحاد.

وقضى اللاعب، 23 عاما، ثلاث سنوات في نادي بورتو، وفاز ببطولتي دوري ولعب لمنتخب فرنسا ثلاثة مرات.

انتقل إلى أرسنال قادما من برشلونة مقابل 30 مليون استرليني.

بعد مرور 12 شهرا من تحطيم رقم الانتقال القياسي بالحصول على مسعود أوزيل، يعاود نادي الأرسنال استعراض عضلاته مرة أخرى بصفقة مالية كبيرة والفوز بالمهاجم سانشيز، والذي يمكنه اللعب كمهاجم محوري او مهاجم حر.

وقال أرسين فينجر إن سانشيز سيضيف قوة وإبداع والكثير من التميز لفريقنا.

من برشلونة لتشيلسي مقابل 30 مليون استرليني.

بعد ثلاث سنوات في صفوف برشلونة، عاد كابتن أرسنال السابق فابريجاس، 27 عاما، إلى الدوري الانجليزي من خلال تشيلسي.

وسيلعب وسط الملعب الهداف ضد فريقه الاسباني السابق للمرة الأولى في الخامس من أكتوبر/تشرين أول، عندما سيزور أرسنال ملعب برشلونة ستامفورد بريدج.

من أتليتك بيلباو إلى مانشستر يونايتد مقابل 29 مليون استرليني.

عقب إلغاء الانتقال في صيف 2013 أصبح هيريرا صانع ألعاب فريق أتليتك بيلباو الضيف الجديد على ملعب أولد ترافورد في فترة ما بعد ديفيد مويس، وأثار الاعجاب قبل بداية الموسم بتوزيعاته الماكرة.

من تشيلسي إلى ايفرتون مقابل 28 مليون استرليني

في ظل منافسة متجددة على الأماكن في تشيلسي، وقع الاختيار على المهاجم البلجيكي لوكاكو، 21 عاما، للانضمام لنادي ايفرتون بشكل دائم، وكان قد سجل 16 هدفا عندما كان معارا إلى نادي جوديسون بارك الموسم الماضي.

وحطم ايفرتون رقم النادي القياسي للتعاقد معه، لكن المدير روبيرتو مارتنيز قال إنه يستحق كل قرش.

انتقل من ساوثهامبتون إلى مانشستر يونايتد مقابل 27 مليون استرليني

انضم الظهير الأيسر لوك شو ، 19 عاما، إلى مانشستر يونايتد في خطوة جعلته رابع أغلى مدافع في التاريخ، وذلك بعد أدائه في موسم 2013-2014، والذي رشحه لجائزة فريق رابطة اللاعبين المحترفين، كما أنه حل أيضا محل أشلي كول في المنتخب الانجليزي.

من ساوثهامبتون إلى ليفربول مقابل 25 مليون استرليني.

أصبح وسط الملعب المهاجم آدم لالانا، لاعبا آخر من فريق ساوثهامبتون يسعى لملعب جديد بعد دخول منتخب انجلترا، وترك سانت ماري بعد ثماني سنوات من اللعب هناك.

ويستطيع اللاعب، 25 عاما، الذي يلعب بكلتا قدميه اللعب في أي مكان بالملعب وتقديم الدعم للمهاجمين.

من بنفيكا إلى ليفربول مقابل 20 مليون استرليني.

يعد الصربي الدولي ماركوفيتش، 20 عاما، واحدا من اللاعبين المهاجمين الذين يأمل مدرب ليفربول بريندان رودجيرز أن يعوض رحيل لويس سوايرز.

وسجل ماركوفيتش سبعة أهداف في 49 لقاء الموسم الماضي 2013-14، وفاز فريقه بنفيكا بالبطولات المحلية الثلاث في البرتغال، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعارة من نادي نيويورك سيتي الأمريكي إلى مانشستر سيتي

بعد 13 عاما قضاها في صفوف تشيلسي، غادر وسط ملعب منتخب انجلترا لامبارد، 36 عاما، للانضمام إلى دوري كرة قدم جديد وكبير في فريق نيويورك سيتي الأمريكي، ليعار بعد ذلك مباشرة إلى نادي مانشستر سيتي، وسيلعب أول مباراة ضد فريقه القديم تشيلسي في 21 سبتمبر/ أيلول المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان