إعلان

نادال وشارابوفا يودعان ويمبلدون وفيدرير يواصل المسيرة

04:04 م الأربعاء 02 يوليه 2014

نادال وشارابوفا يودعان ويمبلدون وفيدرير يواصل الم

دخلت منافسات بطولة ويمبلدون منعطفا جديدا حيث شهدت البطولة مفاجأة بكل المقاييس حين ودع الاسباني رافايل نادال المصنف الأول عالميا البطولة بعد هزيمته على يد لاعب مغمور وهو الاسترالي نيك كيريوس المصنف 144 عالميا والبالغ من العمر تسعة عشر عاما.

وهزم نادال من لاعب مغمور شارك في البطولة ببطاقة دعوة حيث جاءت النتيجة 7-5 و5-7و7-6 و6-3 واستطاع كيريوس انهاء المباراة لصالحه في ساعتين و58 دقيقة.

وفي منافسات السيدات ودعت الروسية ماريا شارابافا المصنفة الخامسة عالميا البطولة بعد خسارتها على يد الألمانية انجليك كيربر المصنفة السابعة. جاءت نتيجة المجموعات سبعة ستة وأربعة ستة وستة أربعة.

وسوف تلتقي كيربر مع الكندي بوشار في الدور ربع النهائي للبطولة.

وفي منافسات السيدات أيضاً تأهلت الرومانية سيمونا هاليب وصيفة بطولة رولان غاروس لدور الثمانية على حساب لاعبة كازاخستان زارينا دياس بعد تغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل. جاءت نتيجة المجموعات ستة ثلاثة وستة صفر.

وسوف تواجه هاليب في دور الثمانية الألمانية سابينا ليستيسكي التي تفوقت على لاعبة كازاخستان ياروسلافا شيفيدوفا بمجموعتين لواحدة.

وكان من ابرز لقاءات جولة الدور السادس عشر في منافسات الرجال أن السويسري روجر فيدرر لى تومى روبريدو بثلاث مجموعات للاشي بواقع ستة واحد وستة أربعة وستة أربعة. ويبلغ فيدرير الأكثر تتويجا ببطولات الجراند سلام دور الثمانية في سعيه لحصد لقبه الثامن من بطولة ويمبلدون. وبهذا الفوز يضرب فيدرير موعدا مع مواطنه ستعانيسلاس فافرينكا في دور الثمانية.

وكان فافرينكا قد تخطى عقبة الإسباني فيليشيانو لوبيز ظهر اليوم على الملعب رقم اثنين بفوزه عليه بثلاث مجموعات دون مقابل. واتسمت المباراة بقوة ضربات الإرسال من اللاعبين اللذين لم يستطيعا كسر الإرسال الا في مرات قليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان