إعلان

تعليق البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة

11:57 ص الخميس 27 مارس 2014

تعليق البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن – (بي بي سي):

أعلن مسؤولون استراليون عن تعليق عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة في جنوب المحيط الهندي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقالت السلطة الاسترالية للأمن البحري الخميس إن جميع الطائرات المشاركة في عملية البحث عن الطائرة المفقودة عادت أدراجها إلى مدينة بيرث، كما أن السفن تغادر منطقة البحث أيضاً''.

ويشارك في عمليات البحث عن الطائرة الماليزية 11 طائرة و5 سفن.

وكانت الطائرة الماليزية اختفت منذ 8 نارس خلال رحلتها من كوالامبور إلى بكين وعلى متنها 238 راكباً .

أمطار غزيرة

ويتوقع سقوط أمطار غزيرة وهبوط في درجات الحرارة ، وهبوب رياح عاتية الأمر الذي يؤدي إلى انعدام الرؤية تقريباً في المنطقة الذي يجري البحث فيها على الطائرة وهي تبعد حوالي 2500 كيلومتراً عن جنوب شرق مدينة بيرث الاسترالية.

وأكد اللفتنانت كوماندر آدم شانتز ضابط بالبحرية الأمريكية إلغاء طلعات عمليات البحث عن طائرة الركاب الماليزية المفقودة.

واضاف شانتز الضابط المسؤول عن سرية طائرات بوسيدون بي8 بالبحرية الامريكية إن ''كل من ذهب إلى لمنطقة يعود الان أدراجه وجميع الطلعات الجوية من هنا تم إلغاؤها''.

وأكدت هيئة السلامة البحرية الاسترالية إلغاء الرحلات الجوية اليوم بسبب الاحوال الجوية.

طلعات جوية سابقة

وفي وقت سابق، أفادت هيئة السلامة الجوية الاسترالية، التي تنسق عمليات البحث، باستئناف الطلعات الجوية بعد تحسن حالة الطقس، وتوقف الأمطار الغزيرة.

وأوضحت الهيئة أن سبع طائرات عسكرية ومدنية من ست دول تشارك في العمليات، وهي أستراليا، ونيوزيلندا، والولايات المتحدة، واليابان، والصين، وكوريا الجنوبية.

وكشفت السلطات الأسترالية الأربعاء عن رصد ثلاث قطع أخرى بواسطة طائرة مدنية مشاركة في عمليات البحث، ولكنها لم تتأكد من علاقتها بالطائرة المفقودة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان