إعلان

الجيش المصري يعلن مقتل 7 من العناصر التكفيرية

12:51 م الخميس 30 يناير 2014

الجيش المصري يعلن مقتل 7 من العناصر التكفيرية

قتل سبعة مسلحين في منطقة الشيخ زويد بشمال سيناء وصفهم الجيش المصري بـ عناصر تكفيرية شديدة الخطورة ، بحسب ما أعلنه المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية.

وأضاف المتحدث أحمد علي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه في إطار متابعة نتائج القصف الجوى لمنزلين تابعين لتلك العناصر الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية ، أكدت المعلومات مقتل سبعة منهم .

وأدى القصف أيضا، بحسب ما قاله علي، إلى تدمير عربة نيسان بيضاء اللون مجهزة برشاش مضاد للطائرات عيار 14.5 مم، وعربتين خاصتين مما يستخدم فى تنفيذ الهجمات الإرهابية على القوات المسلحة والشرطة.

وقال المتحدث إن من بين القتلى السبعة جميل سليمان الزريعى، وهو من العناصر الضالعة فى قتل الجنود الـ16 في نقطة حرس الحدود برفح فى أغسطس/آب 2012.

وكان المتحدث العسكري قد قال الأربعاء إن طائرات القوات الجوية استهدفت منزلين لعناصر تكفيرية شديدة الخطورة موالية لجماعة الإخوان الإرهابية بجنوب الشيخ زويد .

وأشار إلى تدمير منزل مهجور ملحق به مزرعة، ومملوك لأحد العناصر التكفيرية في شمال سيناء، يستخدم فى إيواء العناصر التكفيرية وتخزين الأسلحة والذخائر والمتفجرات . وأدى القصف إلى حدوث انفجار هائل في المنزل .

وأضاف أن منزلا آخر دمر، وهو مملوك لأحد الضالعين فى استهداف المروحية العسكرية، التى سقطت الجمعة الماضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان