إعلان

عضو الحوار الوطني: آن الأوان أن يعلم المواطن بأن صوته في الانتخابات الرئاسية له قيمة

09:47 م الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
عضو الحوار الوطني: آن الأوان أن يعلم المواطن بأن صوته في الانتخابات الرئاسية له قيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -داليا الظنينى:

قال النائب طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الحوار الوطنى يوصى كل القوى الفاعلة فى الحياة السياسية بالنظر إلى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف "عبد القوي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، اليوم الثلاثاء، أن المشاركة في الحياة العامة واجب وطني والإدلاء بالصوت في الانتخابات حق دستوري فمن هنا تأتي المسئولية على المواطن، لافتا إلى أن تجربة الحوار الوطني أعطى فرصة للجميع أن يتحدث ويبدي رأيه بمنتهى الديمقراطية .

وأكد أنه آن الأوان للمواطن المصري أن يعلم بأن صوته له قيمة، لأنه يحدد مصير أكبر شخصية سياسية في الدولة المصرية وهو رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أن كل دول العالم تترقب العملية الانتخابية.

وأشار عبد القوي أن العملية الأنتخابية تمر بنزاهة كاملة، بوجود إشراف قضائي على كل صندوق، لافتًا إلى الحوار الوطنى ناقش قانون الأحزاب السياسية، ولابد من إعادة النظر فيه لأننا نريد أحزاب سياسية قوية.

وأردف عبد القوي أن الحوار الوطني ناقش جميع القضايا الشائكة منها الحبس الأحتياطي والتضخم الاقتصادي وغلاء الأسعار، منوها أن الرئيس السيسي كان ملتزم بجميع التوصيات التي خرجت من الحوار الوطني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان