إعلان

استهلكنا ضعيف جدًا.. "العاصمة الإدارية": استخدام اللمبات الليد في المكاتب لتخفيف الأحمال

10:15 م الأربعاء 09 أغسطس 2023
استهلكنا ضعيف جدًا.. "العاصمة الإدارية": استخدام اللمبات الليد في المكاتب لتخفيف الأحمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، تفاصيل ترشيد الكهرباء في ظل توجيه مجلس الوزراء بتخفيف الأحمال عن المدن.

وقال "عباس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، إن العاصمة الإدارية تستخدم لمبات ليد الأقل استهلاكا في الشوارع والمكاتب الحكومية، ولذلك استهلاكنا ضعيف جدا، كما يتم استخدام كل الإضاءة الموفرة في الشركات التابعة للعاصمة الإدارية.

ولفت إلى أن هناك 85 شركة مطور عقاري تعمل 500 مشروع بالعاصمة الإدارية، باستثمارات ما بين 300 و400 مليار جنيه للشركات الخاصة، منوها بأنه تم زيادة عدد الوحدات السكنية للعاملين في الحكومة إلى 5000 آلاف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية.

وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتحقيق الجودة في التنفيذ والإدارة، مردفا أن 42 ألف موظف ينتقلون يوميًا الى العاصمة الإدارية، مضيفا أن هناك 114 جهة تعمل بالعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن زيمبابوي تريد الاستفادة من تجربة مصر في إنشاء العاصمة الإدارية من خلال إنشاء عاصمة جديدة، مضيفًا: "المسؤولين في زيمبابوي اختاروه عضوا أجنبيا وحيدا ضمن تشكيل مجلس إدارة العاصمة الجديدة لتقديم الاستشارة الفنية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان