إعلان

أحمد موسى عن تكسير زجاج القطارات: "مشهد يزعل"

08:32 م الأحد 13 أغسطس 2023
أحمد موسى عن تكسير زجاج القطارات: "مشهد يزعل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على حادثة على رشق زجاج عدد كبير من عربات القطار الروسي القادم من مطروح للقاهرة بالحجارة وتعريض حياة الركاب للخطر، قائلًا: "قطارات السكك الحديد قديمًا كانت في أسوأ حالاتها والرئيس السيسي يضع في أولوياته اهتمامات المواطن وخدمته"، مشيرًا إلى أن شبكة القطارات في مصر تنقل مليون راكب يوميًا.

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إن المواطن يستحق أن يحصل على أفضل خدمة في وسائل النقل، ولأول مرة يكون لدينا قطار درجة ثالثة مكيفة، موضحًا أن الشواطئ السياحية كاملة العدد بالمصطافين، ولذلك تم تخصيص قطار درجة ثالثة مكيف.

وتابع، أنه تم تكسير زجاج 8 عربات من القطار المكيف القادم من مطروح للقاهرة، وهو قطار مكيف درجة ثالثة، قائلًا: " أموال هذه القطارات من فلوس المصريين وليس فلوس الرئيس السيسي أو وزير النقل، ودا مشهد يزعل بجد، بندفع مليارات عشان الناس تركب قطر نضيف ومكيف، وناس معندهاش ضمير ولا ذمة ولا اهتمام يعملوا كده، دي ظاهره في منتهى الخطورة، لأن دي فلوس المصريين، والقطارات هتتصلح بفلوس المصريين".

وأردف: " ليه مش عايزين يبقى في حاجه كويسة في البلد دي مأساة لية بنعمل في نفسنا كده، وازاي في ناس بتعمل كده ما يمكن سائق القطار أو الراكب يكون قريب لك"، موضحًا أن المتسببين في حادثة تكسير زجاج عربات القطار من الواضح أنهم كانوا واقفين عشان يعملوا كده في القطر، قائلًا: "دول ميفرقوش حاجه عن اللي ولعوا في القطر عن التنظيم اللي اتمسك بعدما ولع في القطر، ودول تنظيم إرهابي مجرم".

وأكمل: "اللي بيعمل كدة في القطارات بيبقى مش عايز حاجة كويسة في مصر، ولابد من اتخاذ اجراءات رادعة ضد من يتلف قطارات السكة الحديد"، مؤكدًا أن وزارة النقل تستهدف الوصول لـ 2 مليون راكب يوميًا في القطارات.

وناشد شرطة النقل بضبط كل من يتلف القطارات وتقديمهم للنيابة العامة باعتبارها الجهة الlختصة، قائلًا: "مينفعش أسيب المال العام كده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان