إعلان

تفاصيل اجتماع الرئيس بشأن تطوير مستشفيات عين شمس.. عوض تاج الدين يوضح

07:16 م الأحد 13 أغسطس 2023
 تفاصيل اجتماع الرئيس بشأن تطوير مستشفيات عين شمس.. عوض تاج الدين يوضح

كتب- داليا الظنيني:

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطوير مستشفيات عين شمس، قائلًا: "إن مستشفيات عين شمس هي بالفعل مدينة طبية وجزء كبير من هذه المدينة بيتم تطويره"، مشيرًا إلى أن مستشفيات عين شمس هي منظومة متكاملة بتبدأ من كلية طب عين شمس ثم المستشفيات المتعدده في مختلف التخصصات.

وقال "تاج الدين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن مدينة عين شمس الطبية موجودة في العباسية وهي معروفة عند المواطنين بمستشفى الدمرداش، موضحًا أن جامعة عين شمس التي تبدأ من كلية الطب ثم المستشفيات المتعددة ومتنوعة التخصصات تضم 3.500 ألف سرير.

وتابع، أن مستشفى جامعة عين شمس تضم مستشفيات نساء وولادة وأطفال وجراحة وباطنة بكل تخصصاتها ومركز طب نفسي، موكدًا أن مستشفيات جامعة عين شمس عبارة عن مؤسسة تعليمية بحثية تدريبية تشخيصية علاجية، بها الآلاف من أعضاء هيئة التدريس والأطباء.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن الغالبية العظمى من الحالات المرضية في مستشفيات عين شمس يتم علاجها مجانا، موضحًا أن توجيهات الرئيس السيسي تعني دائمًا برفع كفاءة القطاع الطبي والعمل على التطوير المستمر وتقديم مزيد من الخدمات للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان