إعلان

بعد مرور 94 عامًا.. قطاع الأعمال العام: عرض معدات زراعية في فروع شركة "باتا" للاحذية

12:24 ص الجمعة 09 يونيو 2023
بعد مرور 94 عامًا.. قطاع الأعمال العام: عرض معدات زراعية في فروع شركة "باتا" للاحذية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


‏قال منصور عبد الغني المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام، إنه بخصوص دمج شركة باتا تمت دراسة جميع البدائل والحلول من خلال لجنة متخصصة ضمت خبراء من الشركة القابضة والخارج لإيجاد أي حلول أخرى بدلا من الدمج.

وأوضح "عبد الغني" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، تقديم الإعلامي "شريف عامر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، أن اللجنة توصلت في إطار الخطة العامة لتطوير الشركات التابعة وإعادة الهيكلة ودمج الأنشطة المتشابهة في الشركات، لذلك نشاط شركة "باتا" مشابهة للمحاريث والهندسة وتم دمجها بعد دراسة الجدوى الاقتصادية من قبل لجنة متخصصة، مؤكدًا أن جميع العاملين في "باتا" هيتنقلوا لشركة المحاريث والهندسة.

وأضاف أن شركة المحاريث الهندسية تعمل في ذات النشاط والذي هو نشاط توكيلات معتمدة واستيراد من الخارج والتجارة والبيع والشراء، ولديها ورش لتجميع الجرارات والمحاريث ورأت اللجنة دمج شركة باتا مع شركة المحاريث والهندسة.

أن شركة المحاريث والهندسة سوف تستغل فروع شركة باتا لعرض المعدات الزراعية الخاصة بها وهذا كان رأي اللجنة الفنية التي تم تشكيلها، ورفعت تقريرها الجمعية العمومية غير العادية في 2023 وقررت دمج الشركة باتا في شركة المحاريث والهندسة.

فيديو قد يعجبك: