إعلان

مقرر الاستثمار في الحوار الوطني: كثر من المستثمرين يقفون على أبواب مصر

11:32 م الأربعاء 21 يونيو 2023
مقرر الاستثمار في الحوار الوطني: كثر من المستثمرين يقفون على أبواب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:


علق الدكتور سمير صبرى مقرر لجنة الاستثمار فى الحوار الوطني، على قرارات المجلس الأعلى للاستثمارات التى أقرها مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي اليوم.

وأكد "صبري"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر قناة "دي ام سي"، اليوم الأربعاء أن مازلنا الفترة الحالية نشاهد دفعة قوية لمناخ الاستثمار في مصر، وفي كل مناسبة الرئيس عبد الفتاح السيسى لم يترك فرصة إلا وأكد فيها على دعم الاستثمار المحلي والأجنبي ودعم القطاع الخاص وتوفير كل السبل ليكون هناك مناخ لزيادة حجم الاستثمارات.

وأوضح ، أن القرارات الصادرة اليوم من مجلس الوزراء فيما يخص تشجيع المستثمرين والاستثمار، تفعيل ما جاء في المجلس الأعلى للاستثمار ظهر على أرض الواقع وهي الحياد التنافسي بإلغاء الإعفاءات المقررة لجهات الدولة في الأنشطة الاستثمارية والاقتصادية دفعة قوية للاقتصاد المصرى وتحفيز الاستثمار.

وأضاف مقرر لجنة الاستثمار فى الحوار الوطني الكثير من المستثمرين العرب والأجانب في العالم يقفون على أبواب مصر، وما يحدث ليس كلام وإجراءات فقط، والكثير من المستثمرين بدأوا في التواصل مع المسؤولين فى مصر لإمكانية ضخ الاستثمارات، بالرغم من تحدي سعر الصرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان