إعلان

الرئيس السيسي يستجيب ويوجه بعلاج الطفلة حلا المصابة بالسكر.. فيديو

07:13 م الإثنين 08 مايو 2023
الرئيس السيسي يستجيب ويوجه بعلاج الطفلة حلا المصابة بالسكر.. فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجه بعلاج الطفلة حلا محمد، التي تعاني من مرض السكر.

واستعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية لطفلة تدعى حلا محمد، تبلغ من العمر 9 سنوات، تعاني من الإصابة بمرض السكر، بالإضافة إلى اضطرابات ومضاعفات في مستوى السكر.

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن أسرة حلا محمد متوسطة الحال، ولا تقدر على توفير الأموال اللازمة لعلاجها، كما أن عائل الأسرة الوحيد تم عزله من العمل أثناء انتشار جائحة كورونا.

وتابعت: "الأسرة محتاجة إلى توفير مضخة لضبط مستوى السكر، والتخلص من شكشكة الحقن، منوهة أن هذه المضخة يبلغ سعرها نحو 200 ألف جنيه"، مضيفة: "تمنه غالي أنا عارفه وهو مبلغ كبير في الظروف اللي احنا فيها ومش بسهولة ان دا ممكن يحصل، لكن عارةف أن عندنا مجتمع مدني يقدر يساعد الناس وولاد الحلال كتير".

ومن جانبها، وجهت هبة صقر، والدة الطفلة حلا محمد، الشكر إلى رئيس الجمهورية على استجابته لتوفير مضخة، من أجل علاج ابنتها، مؤكدة أنها حلمت بالرئيس السيسي مرتين، وهذه إشارة من ربنا لكي يساعدهم في علاج ابنتها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، أن الرئيس السيسي مهتم بكافة التفاصيل، رغم كثرة الأعمال والمشروعات واللقاءات، متابعة: "ربنا يبارك ويجزيه كل خير في الدنيا والآخرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان