إعلان

مصطفى بكري: "كلنا عايزين نجاح الحوارالوطني أي حد يحاول يهدم مش تبعنا"

07:16 م الخميس 04 مايو 2023
مصطفى بكري: "كلنا عايزين نجاح الحوارالوطني أي حد يحاول يهدم مش تبعنا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالحوار الوطني الذي عقد الجلسة الافتتاحية الخاصة به أمس الأربعاء، مضيفًا: "كلنا عايزين البلد تقف، أي حد بيحاول يهدم مش تبعنا ولا يمكن أن يكون طرفا في الحوار، بلاش نشكك في كل حاجة".

وقال "بكري" خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس: "وأنت بتتكلم لا تحرض على بلدك، ولا تكون أداة لتنفير المستثمرين العرب والأجانب، يوجد مستثمرون في مصر، بقول للآخرين بلاش تتكلم عن الاستثمار وأنت فلوسك برا، خلوا قلوبكم على البلد".

وأوضح أن الكل على يقين أن الحوار الوطني جاد والجميع يريد نجاحه، وهذه رسالة للغرب أن مصر يتسع صدرها للجميع، القيادة السياسية تنادي باصطفاف وطني حقيقي بين كافة أبناء المجتمع المصري، لافتًا إلى أنه حينما نقرأ المشهد الداخلي والخارجي نقول كان الله في عون من يدير البلد في هذه الفترة، مركب هذا الوطن ثابتة، والجميع أخذ العظة من الفترات السابقة ومن مشاهدة ما يحدث حولنا.

وأشار إلى أن السودان دولة تمتلك ثروات معدنية ونفط وكتل بشرية، وقوى مجتمع مدني لديها قدرة على التواصل والتعبير على هموم المواطنين، لكن بسبب الصراعات والاختلافات تابعنا ما حدث هناك، بدون وطن لا تستطيع ممارسة حرية أو الشعور بالأمن والاستقرار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان