إعلان

سفير عمان بالقاهرة: زيارة السلطان لمصر تاريخية وتؤكد قوة العلاقات

08:10 م الإثنين 22 مايو 2023
سفير عمان بالقاهرة: زيارة السلطان لمصر تاريخية وتؤكد قوة العلاقات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب السفير عبد الله بن ناصر الرحبي، سفير سلطنة عمان بالقاهرة، عن سعادته وسروره لإتمام زيارة السلطان هيثم بن طارق لمصر، قائلًا: "سعيد ومسرور بزيارة السلطان هيثم بن طارق إلى مصر وما شاهدناه من ترحاب شديد وكرم للضيافة من الرئيس عبدالفتاح السيسي واهتمام من الشعب المصري من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام".

وقال "الرحبي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليوم الاثنين، إن زيارة السلطان هيثم بن طارق إلى مصر تاريخية وهي الأولى لجلالة السلطان لبلد عربي بعد إدارته شئون البلاد منذ عام 2020، مشددًا على أن الزيارة تأكيد للاهتمام بمصر وأهميتها بالنسبة لنا في عمان.

وأوضح، أن الجميع في عمان ينظر إلي دور مصر التاريخي تجاه القضايا العربية والدولية الهامة والوقف جنباً إلى جنب مع الأشقاء العرب في جميع الأزمات.

وتابع سفير سلطنة عمان بالقاهرة، أنهم ينظرون لمصر باحترام بما تقوم به من دور في التاريخ العربي، ولم تتوانى يوما في القيام بواجبها في نصرة القضايا العربية، والوقوف بجانبها الاشقاء العرب، مؤكدًا أن زيارة السلطان هيثم بن طارق تاريخية خاصة لتزامنها مع انعقاد القمة العربية.

وأردف، أن الزيارة جسدت مفهوم التضامن لأن مصر وعمان يؤمنان بضرورة التضامن وحل القضايا العربية عربيا وعدم قبول تدخل أي من الأطراف الخارجية في الشئون العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان