إعلان

تفاصيل افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى بهية في الشيخ زايد

11:49 م الأربعاء 22 مارس 2023
تفاصيل افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى بهية في الشيخ زايد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت ليلى سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية وحفيدة بهية وهبي، تفاصيل افتتاح أول مرحلة من مستشفى بهية في الشيخ زايد نهاية الشهر الجاري، قائلة: "فخورة وفرحانة جدًا وبقول إن دي هديتنا في عيد الأم السنة دي لكل أم، بهية وفت بالوعد وحققنا الحلم بتاعنا في 1000 يوم وإن شاء الله هنستقبل أول حالة في فرح الشيخ زايد خلال أيام، مع افتتاح المرحلة الأولى في 30 مارس".

وأضافت "ليلى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء: "كافة مراحل افتتاح مستشفى بهية في الشيخ زايد سيتوالي افتتاحها على مدار العام، موضحة: "في شهر أكتوبر سيتم افتتاح المرحلة الأكبر من المستشفى والأجهزة".

وأوضحت: "حتى الآن تخطينا أكثر من 250 ألف حالة من جميع محافظات مصر، واطمأنينا على ناس كتيره في مصر، وبنطمن أمهات كتير على روحهم، ومن بين كل 8 حالات بنلاقي حالة مصابة، ولكن الكشف على حوالي 250 ألف سيدة دا رقم كبير في وقت قليل".

وأردفت: "بشكر من قلبي كل داعمينا واللي صدقوا بحلمنا وآمنوا بدور بهية في دعم المرأة لأن من غيرهم مكناش هنحقق الحلم بتاعنا خالص، وبشكر كل شخص أخد من وقته ومن بيته ومن حياته بأننا نحقق حلمنا في وقت قليل".

فيديو قد يعجبك: