إعلان

إسراء حمدي: تكريم الرئيس السيسي فخر ووسام على صدري

12:35 ص الإثنين 27 فبراير 2023
إسراء حمدي: تكريم الرئيس السيسي فخر ووسام على صدري

كتب – معتز عباس:

عبرت إسراء أمين حمدي، التي تعمل بمكتب خدمة المواطنين بمستشفى العريش عن سعادتها البالغة بتكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت "حمدي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة "أون إي"، اليوم الأحد: "تفاجئت بالتكريم من قبل الرئيس وده فخر ليا ووسام على صدري وأنا مبسوطة جداً وسعيدة".

وأضافت: "عندي 29 سنة كنت أعمل في مكتب خدمة المواطنين من 9 سنوات وتعرضت للإصابة مرتين الأولى في قرية الخروبة وكان في وقتها حدث تفجير في كمين أمني، وكنت خارجة من مزرعتنا برفقة أمي وحدث تفجير في كمين أمني ومن شدة وقوة الانفجار أصبت أنا وأمي، والمرة الثانية في 2018 أصبت بطلق ناري طائش في ذراعي وأمي أصيبت بشظايا في الرأس".

واستكملت: "أنا أصغر أشقائي ورغم ذلك رفضت مغادرة العريش في تلك الظروف الصعبة، وأكملت عملي ، وكنت متمسكة بالحياة في سيناء ومساعدة المواطنين في ظل العمليات الارهابية، وكنا عاوزين نضحي عشان البلد والأرض والوطن، كنا قلب واحد مع بعض وبنخاف على بعض".

وأردفت: "تكريم الرئيس السيسي أكبر فخر ووسام، وحتى لو كنت استشهدت كان سيكون فخر لي ولعائلتي ولدي أهل وأقارب استشهدوا".

وعن الأوضاع الراهنة في العريش، قالت إسراء: "الوضع تحسن كثيراً في العريش وإحنا بنعيش مرحلة متقدمة في التنمية والتعليم والصحة بفضل القوات المسلحة والشرطة وبقينا نمشي بأمان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان