إعلان

تفاصيل جديدة في وفاة الملاكم رامز حسام.. خاله: "أغمى عليه ومكنش فيه دكاترة والاتحاد تخلى عنه"

09:11 م الخميس 16 فبراير 2023
تفاصيل جديدة في وفاة الملاكم رامز حسام.. خاله: "أغمى عليه ومكنش فيه دكاترة والاتحاد تخلى عنه"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف إيهاب، خال بطل الملاكمة الراحل رامز حسام الذي توفي في منافسات بطولة الجمهورية للشباب، تفاصيل جديدة حول أسباب وفاة رامز حسام.

وقال "إيهاب"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس أن الملاكم الراحل رامز حسام كان يخوض منافسة بين زملائه وظل متماسكا حتى نهاية المباراة وبعدها جلس على المقعد وتقيّأ، وعندما ذهب إلى الحمام أغمى عليه فجأة.

وأضاف أنه عندما صرخ مستغيثا لإنقاذ بطل الملاكمة الراحل لم يجد مسعفين يلبوا النداء، فاضطر إلى حمله على يديه إلى أقرب مستشفى بجوار النادي، معقبًا: "دخل الحمام وكان واقع على الأرض عايزين دكتور وقعدنا نصرخ على دكتور جالنا شاب صغير شبه مسعف وقالنا اتصرف في إسعاف اتصل مفيش أي استجابة".

وأشار خال بطل الملاكمة الراحل رامز حسام، إلى أن الأطباء نصحوه بالتوجه إلى طبيب مخ وأعصاب خارج المستشفى، ووجهه إلى مستشفى طنطا الجامعي.

وتابع إيهاب، أنه استأجر سيارة تاكسي وذهب ببطل الملاكمة الراحل إلى مستشفى طنطا لإجراء جراحة عاجلة، لأجل وقف نزيف المخ، مشيرًا إلى أن طاقم المستشفى طلب إجراء تحاليل وأشعة إلى جانب التبرع بالدم دون أن يكشف عن تشخيص الحالة.

وأردف أن الاتحاد المصري للملاكمة تخلى عن رامز حسام بعد وصوله إلى المستشفى ولم يكن حاضرًا إلا في الدقائق الأولى، مشيرًا إلى أن الاتحاد أصدر بيان لإخلاء مسئوليته لكن هذا البيان يدين الاتحاد بسبب ما حدث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان