إعلان

رئيس قناة الوثائقية: الكشف عن قطعة حصرية خاصة في اليوم الأول للانطلاق

08:38 م الثلاثاء 14 فبراير 2023
رئيس قناة الوثائقية: الكشف عن قطعة حصرية خاصة في اليوم الأول للانطلاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي شريف سعيد، رئيس قناة الوثائقية، إن اليوم الأول من انطلاق القناة سيشهد عرض قطعة وثائقية حصرية خاصة جدًا وسيتم التنويه عنها خلال ساعات، مشيرًا إلى أن الوثيقة الحصرية ستعرض في الساعات الأولى من بث القناة.

وأضاف "سعيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الثلاثاء، أن بعض القطاعات من المشاهدين عندما يسمعوا كلمة وثائقي أو تسجيلي، البعض تذهب مخيلته للأفلام التاريخية، وهو أمر خاطئ لأنه يختص بجميع المجالات، فالتاريخ رافد مهم من روافد الأفلام الوثائقية، موضحًا أن الوثائقي ليس تاريخ فقط ولكن مشتبك مع الواقع والفن وا لرياضة والعلم والمعمار، وكل مناحي الحياة.

وتابع، أن قناة الوثائقية تعمل على استنهاض صناعة الوثائقيات في الوطن ولن تكتفي بالإنتاج الخاص بالقناة، موضحًا أن القناة تعتبر أول قناة وثائقية في مصر تختص بهذا الجانب.

وأكد رئيس قناة الوثائقية، أنه سيتم التركيز على الإنجازات المصرية على مدار التاريخ في العديد من القطاعات، إضافة إلى الأحداث الهامة، موضحًا أن المصريين أول من وثقوا على وجه الأرض، وهو ما يظهر في المعابد والمتاحف لقدماء المصريين، مؤكدا أننا نستهدف المشاهد المصري والعربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان