إعلان

عمرو أديب: قمة الحكومات العالمية بدبي منصة اقتصادية لطرح الأفكار وتحقيق المكاسب

11:22 م الإثنين 13 فبراير 2023
عمرو أديب: قمة الحكومات العالمية بدبي منصة اقتصادية لطرح الأفكار وتحقيق المكاسب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على أهمية مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة العالمية للحكومات بدبي

أديب أوضح خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، أن قمة الحكومات العالمية بدبي هي منصة اقتصادية لطرح الأفكار وتحقيق المكاسب، وتواجد رأس الدولة المصرية في تجمع عالمي بهذا الحجم مفيد جدًا للاقتصاد المصري.

وقال مقدم الحكاية: سقف العالم متواجد في دبي لتبادل المنافع والأفكار، ووجود مصر ضمن مؤتمر دبي الذي يضم 150 دولة بجانب مسؤولي الشركات المليارية في العالم فرصة لاقتناص الصفقات وجذب الاستثمارات، والرئيس السيسي كان حريصًا أن يوضح للعالم قدرات مصر في توفير بيئة استثمارية جاذبة، وكان قارئًا جيدًا لأفكار الحضور بالقمة.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن الرئيس السيسي أوضح خلال وجوده على منصة قمة دبي من هي مصر، والحضور كان لديه شغف لسماع الرئيس حول ماذا فعل ويفعل وسيفعل، ومنطقة الخليج هي القادرة الآن في ظل الزمة الاقتصادية أن تدخل إلى مصر وتستثمر بها، ومصر لديها رصيد استراتيجي من خلال تحالفاتها الوثيقة مع الأشقاء في الخليج، متابعًا: "العالم في ظل الأزمة الراهنة مش فاضي لدعم مصر أو غيرها والدليل على ذلك ما حدث في سوريا".

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن مصر تستحق أن تكون جنة للاستثمار، وعصر البيروقراطية قد انتهى، متابعًا: "مدام مديحة اللى فى الدور الرابع ماتت وخدنا عزاها وملهاش عيال الحمد لله.. مديحة كانت عاملالنا سمعة لما حد يسأل عليها بره هنقوله إنها ماتت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان