إعلان

الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية خلال الساعات القادمة.. وأمطار على هذه المناطق الليلة

08:19 م الإثنين 09 يناير 2023
الأرصاد: تحسن الأحوال الجوية خلال الساعات القادمة.. وأمطار على هذه المناطق الليلة

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الدكتور منار غانم، عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إننا سنبدأ في رؤية التحسن في الأحوال الجوية خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أن كميات الأمطار اليوم كانت أقل مما تابعناه بالأمس، وهناك مزيد من تحسن الأحوال الجوية خلال الساعات القادمة.

وأضافت "منار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن هناك تلاشي لفرص سقوط الأمطار على أغلب محافظات الجمهورية فيما عدا بعض مناطق من سلاسل جبال الأحمر والسواحل الشمالية الغربية غدًا على فترات متقطعة بدءًا من هذه الليلة وخلال غدًا.

وتابعت، أن هناك بعض المحافظات حاليًا بها أمطار مثل محافظات السواحل الشمالية وبعض مناطق الوجه البحري وكلها فرص أمطار خفيفة وتتساقط على مناطق متفرقة وغير مؤثرة تمامًا على أعمال الأنشطة اليومية وكميات الأمطار أقل مما شاهدناها بالأمس، وغدًا سنتحصر فرص سقوط الأمطار على الإسكندرية ومطروح.

وحذرت، عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تكون وجود الشبورة المائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية وانخفاض درجات الحرارة خلال فترات الليل المتأخر والصباح الباكر والأجواء من باردة إلى شديدة البرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان