إعلان

أحمد موسى عن السفير بسام راضي: "دبلوماسي رفيع وكلمته موزونه بميزان الذهب"

10:58 م الإثنين 30 يناير 2023
أحمد موسى عن السفير بسام راضي: "دبلوماسي رفيع وكلمته موزونه بميزان الذهب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية قد أعلن تعيين المستشار أحمد فهمي، بمنصب المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الجديد اعتبارًا من اليوم، مضيفًا: "أن المستشار أحمد فهمي شغل منصب المستشار السياسي الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك وتولى مسؤولية العديد من الملفات السياسية المهمة المطروحة في مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة واللجان الرئيسية، بجانب العديد من المناصب".

وأوضح "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن السفير بسام راضي أكد في رسالة مؤثرة لمحرري الرئاسة في ختام عمله كمتحدث باسم الرئاسة وقبل توليه مسؤولية جديدة مهمة تضاف له، كسفير مصري فوق العادة لحكومة إيطاليا، موضحًا أن تعرف على السفير بسام راضي، منذ توليه المسؤولية المهمة منذ 5 سنوات، فهو متحدث لبق جدًا ودبلوماسي رفيع المستوى، وأمين بمعنى الكلمة.

وتابع، أن السفير بسام راضي يحضر جميع لقاءات الرئيس عبدالفتاح السيسي وجميع أنشطته، موضحًا: "كلمته كانت محسوبة وموزونه بميزان الذهب، وهو رجلًا على المستوى الشخصي أمين ومحترم، وكل المودة والتقدير والاحترام لشخصه".

وأردف: "السفير بسام راضي لم يتأخر في أي يوم للرد عن أي سؤال، ويعامل الجميع على قدم واحدة من المساواة"، موضحًا أن السفير بسام راضي كان متعاونًا مع كل وسائل الإعلام، كما أن كل البيانات التي تصدر عن بيانات كل كلمة موزونة، وليس كل ما يقال يكتب وينشر لوسائل الإعلام.

وأشار "موسى" إلى أن مسؤولية السفير بسام راضي كانت صعبة، بجانب كتابة البيانات الرئاسية يتابع النشاط الرئاسي للرئيس السيسي والرد على كافة التساؤلات المطروحة من قبل وسائل الإعلام المختلفة.

ووجه الإعلامي أحمد موسى الشكر إلى السفير بسام راضي، لتقديره ورده على مدار العديد من السنوات الماضية والرد على كافة الأسئلة، ودائما ما يكون يتحدث عن ما هو معتمد، كما أنه تمنى التوفيق للمستشار أحمد فهمي في منصبه الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان