إعلان

"هدفي الهزار ومفيش بنات بتقلدني".. فتاة الأمير عن الفيديوهات الخاصة بتجميل الوجه باللاصق

08:19 م السبت 03 سبتمبر 2022
"هدفي الهزار ومفيش بنات بتقلدني".. فتاة الأمير عن الفيديوهات الخاصة بتجميل الوجه باللاصق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت منى، فتاة تجميل الوجه بالأمير للاصق، إنها طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة طنطا، مشيرة إلى أن الغرض من الفيديوهات التي قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي هو الهزار والضحك.

وأضافت "منى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء السبت: "مكنش قصدي الفيديوهات تنتشر بالشكل دا ومكنش في دماغي كل دا أصلا، وكنت بستخدم نوع أمير رديء وكنت أضع نقطة بسيطة جدًا من الأمير اللاصق".

وتابعت: "فيديوهاتي كانت للهزار وطبيعي محدش هيمشي كده أصلًا"، موضحة: "مفيش بنات بتقلدني والتعليقات كانت بتقول أنه للهزار وقلت كتير إنه هزار لأن مفيش حد طبيعي هيمشي كده".

وأردفت فتاة تجميل الوجه بالأمير اللاصق: "استخدم أمير لاصق من النوع الخفيف، ويتم إزالته بطريقة سهلة وبسيطة، ومسافة ما بقفل بقي بيتشال لأنه مش مادة لاصقة للدرجة مثل المواد الأخير التي يمكن أن تحرق الجلد".

فيما علق الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث السابق وأستاذ الأمراض الجلدية، قائلًا: "دي فيديوهات بتؤذي الناس والمادة دي حارقة".

وأوضح: "الفتاة قالت إن الغرض من الفيديوهات الخاصة بها هو الهزار لكنها لا تعلم رد فعل الناس على الفيديوهات لأن هناك من قد يصدق ذلك، لأن الأمير مركب كيماوي خطير وبه مادة حارقة، ووضعه على الجلد يسبب مشاكل صحية وجلدية قد تترك أثرا في الوجه لا يمكن علاجه، لأنه يترك أثرًا على الجلد بشكل غير مرغوب فيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان