إعلان

"تطبيق الهوية البصرية".. خالد فودة: رصد أي سلوك سيء تجاه السائحين داخل التاكسيات الذكية

09:51 م الأحد 11 سبتمبر 2022
"تطبيق الهوية البصرية".. خالد فودة: رصد أي سلوك سيء تجاه السائحين داخل التاكسيات الذكية

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أكد على ضرورة وصول أعداد السائحين إلى 30 مليون سائح، مشيرًا إلى أن هناك استعداد لاستقبال ضيوف مؤتمر المناخ، حيث أن شخصيات عالمية ستحضر المؤتمر المقرر إقامته في نوفمبر المقبل.

وأضاف "فودة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الأحد، أنه تم تطبيق الهوية البصرية في شرم الشيخ، وسيتم رصد أي سلوك سيء تجاه السائحين داخل التاكسيات الذكية الحديثة التي ظهر رئيس الوزراء وهو يستقلها اليوم؛ وذلك من خلال شبكة مؤمنة حديثة، موضحًا أن مدبولي تفقد 5 أتوبيسات منها ما يعمل بالغاز ومنها ما يعمل بالكهرباء، وهو منشأ على أحدث ما يكون.

وتابع، أن رئيس الوزراء طلب من المستثمرين معرفة احتياجاتهم السياحية لتلبيتها؛ فمنهم من طلب الطيران منخفض التكاليف، موضحًا أن رئيس الوزراء أكد أنه من الممكن إنشاء منطقة حرة في شرم الشيخ حال وصول عدة ماركات عالمية إليها.

وأردف، محافظ جنوب سيناء، أن رئيس الوزراء دعا لاستهداف نسبة إشغالات سياحية بنسبة 100% أو 120%، وتبدأ الحجوزات مقابل 300 دولار، مؤكدًا: "شرم الشيخ تستقبل السائحين وتعمل على زيادة نسبة الإشغالات".

>

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان