إعلان

محافظ جنوب سيناء: الانتهاء من تطوير مطار شرم الشيخ 30 سبتمبر

09:28 م الأحد 11 سبتمبر 2022
محافظ جنوب سيناء: الانتهاء من تطوير مطار شرم الشيخ 30 سبتمبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن زيارة رئيس الوزراء منظمة على أعلى مستوى، حيث أكد ضرورة الوصول بأعداد السائحين إلى 30 مليون سائح، مشيرًا إلى أنه تم إعداد ممرات لتسهيل وصول السائحين إلى مطار شرم الشيخ.

وأضاف "فودة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الأحد، أنه تم زيادة أعداد الاستاندات لاستقبال الطائرات القادمة إلى مطار شرم الشيخ، وسيتم الانتهاء من تطوير مطار شرم الشيخ في 30 سبتمبر، موضحًا أن عدد كبير من الدول وشخصيات عالمية ستشارك في مؤتمر المناخ.

وتابع، أن التوسعة في مطار شرم الشيخ تمت بحيث يتم استقبال 10 ملايين سائح بدلًا من 7 ملايين سائح، قائلًا: "لن يكون هناك تكدس في مطار شرم الشيخ بعد الانتهاء من التطوير والتجهيزات الحديثة".

وأردف، محافظ جنوب سيناء، أنه تم تطبيق الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ، حيث أن الدكتور مصطفى مدبولي أثنى على تجربة التاكسي الذكي في مدينة شرم الشيخ، ويتم متابعة سلوكيات السائقين في شرم الشيخ من خلال منظومة مؤمنة تمامًا، موضحًا أنه تم إعداد محطة شحن بها 130 مكان لشحن الأتوبيسات في وقت واحد.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بمتابعة التجهيزات الخاصة بمؤتمر المناخ، حيث أن شرم الشيخ ستتحول إلى مدينة خضراء وذكية، مؤكدًا أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعد بحل مشكلات المستثمرين في قطاع السياحة.

وأوضح، أن رئيس الوزراء طلب من المستثمرين أن يكون دخل السياحة 30 مليار دولار، موضحًا أن جميع فنادق شرم الشيخ ستكون مجهزة لاستضافة ضيوف مؤتمر المناخ، مؤكدًا: "شرم الشيخ ستكون جاهزة لمؤتمر المناخ بنسبة 100% بداية من 15 أكتوبر القادم".

وأكمل: "مدينة شرم الشيخ تستقبل السياح بشكل مستمر ونعمل على زيادتها"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان