إعلان

"حكم الكرة زي القاضي".. أحمد موسى: يجب تحقيق العدالة التحكيمية من أجل صورة مصر

10:36 م السبت 06 أغسطس 2022
 "حكم الكرة زي القاضي".. أحمد موسى: يجب تحقيق العدالة التحكيمية من أجل صورة مصر

كتب- محمد جمعة:

انتقد الإعلامي أحمد موسى، منظومة التحكيم في الدوري المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أنها تسببت في حالة كبيرة من التعصب وعدم الثقة لدى الأندية والجماهير.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، مساء السبت: "كل الناس بقت دلوقتي ماعندهاش ثقة في التحكيم وغرفة الفار، بقى عندنا شحن جماهيري وتعصب ومشاكل، أنا عايز العدل وكل الفرق المصرية تاخد حقوقها كاملة، ماينفعش نيجي على فريق أو يبقى في مجاملة".

وأضاف موسى: "الحكم زي القاضي على منصة العدالة مش بيبص مين بيلعب قدامه، زي القاضي لا ينظر إلا للورق وملوش علاقة باللي بيحصل بره قاعة المحكمة، وكذلك الحكم لا يجب أن ينظر خارج المستطيل الأخضر".

وتابع: "ليه الحكم يحط نفسه في هذا الموضع، الحكم لا يجامل أحد ودوره تحقيق العدالة، ولذلك يجب أن تعود لملاعبنا العدالة التحكيمية، وعلامات الاستفهام والألغاز لازم تتحل.. لازم نشوف ده في الموسم الجديد".

واستطرد موسى: "الدوري خلص وباركنا للزمالك من شهر، إحنا عندنا أغرب دوري في العالم وعجب العجاب في الكرة المصرية، مايهمنيش الفرق الرياضية ولكن يهمني صورة مصر في الجمهورية الجديدة".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت أخطاء تحكيمية بالدوري المصري، آخرها عدم احتساب هدف صحيح للنادي الأهلي مما عطل مسيرته في ملاحقة غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الأول.

فيديو قد يعجبك: