إعلان

"راتب لاعب الكرة يساوي 300 طبيب".. عضو نقابة الأطباء يرد على هجوم حسام ميدو

10:58 م الأحد 17 يوليو 2022
 "راتب لاعب الكرة يساوي 300 طبيب".. عضو نقابة الأطباء يرد على هجوم حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن النقابة توجهت للجهات القضائية لمحاسبة لاعب كرة قدم سابق (أحمد حسام ميدو) بعد تعرضه لجموع الأطباء بالسب والقذف، متابعًا: "ليس لدينا معركة مع أشخاص ونتعامل مع المرضى بدون أي اعتبارات كله سواسيه سواء وزير أو غفير أو مسؤول أو غيره".

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد: "رغم سوء الإمكانيات في المنظومة الصحية، فكلام لاعب الكرة السابق غير صحيح، والدليل إنه أزمة فيروس كورونا هدمت أنظمة صحية في دول متقدمة ولم يحدث ذلك في مصر بسبب الفريق الطبي اللي كان أهم عامل في المنظومة الصحية خلال الجائحة".

وتابع عضو مجلس نقابة الأطباء: "لاعب الكرة تحدث عن محاولة الدخول مستشفيات خاصة ومعه حالة حرجة، مارضيوش يدخلوها غير لما دفع 10 آلاف جنيه وده معناه إنه بيكذب نفسه وفي أطباء موجودين.. الاستشاري من حقه ياخد إجازة وهناك أطباء صغيرين موجودين في الطوارئ".

واستطرد ردًا على ميدو: "الكلام عن المنظومة الصحية تعالي أوضحلك المشكلة في نص ساعة لأن القطاع الصحي والإمكانيات المتدهورة المسؤول عنها الحكومة، لأن المستشفيات الحكومية والخاصة تحت رقابة الحكومة.. ولو انت قد المعركة اللي حضرتك عايز تخضوها، فالمسؤول عن المنظومة هو وزير الصحة ورئيس الوزراء ورئيس الجمهورية".

وأضاف: "المستشفى يوفر طبيب مؤهل لاستقبال الحالة وليس شخص أو طبيب بعينه عشان نتصور معاه سيلفي، هو بتوزن الطبيب بقد إيه، إحنا عندنا 150 ألف طبيب بره مصر، وراتب لاعب الكرة بيساوي راتب 300 طبيب".

وردًا على ميدو بشأن عدم ذكر اسمه، قال حسين: "مايصحش أحط اسم حد على صفحة النقابة أهان الأطباء.. وليس هناك أي تحقير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان