إعلان

محامي الشاهد على جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال: "التحقيق مع موكلي استغرق 20 ساعة"- فيديو

10:28 م الثلاثاء 28 يونيو 2022
محامي الشاهد على جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال: "التحقيق مع موكلي استغرق 20 ساعة"- فيديو

كتب- محمد أبوالمجد:

قال إبراهيم طنطاوي، محامي الشاهد على جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال، إنه كان شاهد عيان على حيادية النيابة العامة فى التحقيق بمقتل الإعلامية، حيث تم انتداب ما يقرب من 5 قضاة للتحقيق فى الواقعة، وفقا لقرار صادر من النائب العام.

وأضاف "طنطاوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، على فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء: "موكلي أتي لي فى مكتبي بصحبة أسرته كاملة، وقال لى إنه بحكم وظيفة المتهم، أخشى أن يقتلني أو أن أتحول للقاتل"، موضحًا: "موكلي تعرض للتهديد والإكراه، لحمل جثة القتيلة، ونقلها من الفيلا إلى سيارة الزوج، لإخفاء معالم الجريمة أو التستر عليها".

وتابع: "أخبرت المتهم بأننا نعيش فى دولة قانون وتم الانتقال معه إلى النيابة وتم التحقيق معه لمدة 20 ساعة، وأنه نشبت مشادة بين الراحلة وزوجها، وتبادلا ألفاظا خادشة للحياء وغيرها، انتهت فى النهاية إلى القتل"، مؤكدًا: "المتهم طلب من موكلي غلق هاتفه، ونقله إلى منطقة بعيدة، وأنه أخبر الشاهد بأن لديه حصانة وأنه سيحميه، وبعد الإدلاء بشهادة الشاهد صدر بيان النيابة العامة بسرعة القبض على المتهم".

وأردف، محامي الشاهد على جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال: "كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي حول الواقعة كذب وافتراء، ويجب الاستماع إلى الأوراق الرسمية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان