إعلان

"داخل في بعضه".. أحمد موسى: "أريد من أي مسئول تفسير أزمة طريق الساحل الشمالي"

08:44 م الأحد 26 يونيو 2022
"داخل في بعضه".. أحمد موسى: "أريد من أي مسئول تفسير أزمة طريق الساحل الشمالي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تلقى عدة فيديوهات من مواطنين يسافرون على طريق الساحل الشمالي، والتي أوضحت أن هناك مشكلة كبيرة في الطريق الساحلي ومخاوف كبيرة منه، مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج لخروج أحد المسؤولين أو أحد خبراء الطريق لشرح حقيقة الأمر، قائلًا: "أنا مش مهندس أو مصمم أو خبيرًا في الطرق، ولكنه يعرض مخاوف الناس".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أنه يريد من أحد المسؤولين الخروج للكشف عن فكرة تصميم الطريق وهل هذا الطريق جيد لا يوجد به مشكلات، أم أنه بعض المشاكل التي تحتاج للإصلاح، موضحًا: "دا كان طريق ضلمة ورعب؛ وكان طريق موت كنا نعاني منه من قبل، وياما ناشدنا وقولنا ألحقوا".

وتابع، أن الطرق الجديدة توفر الجهد والمال والبنزين على المواطن، ولكن يبدو أن هناك مشكلة في طريق الساحل، قائلًا: "الطريق بقى متشقلب وداخل في بعضه؛ أنا لسه مرحتش الساحل، وعاوز مسؤول يطلع يقول للناس الطريق ده أحسن طريق وانتوا متعرفوش حاجة عن الطرق؛ ولو فيه غلط نقول للناس فيه مشكلة".

وأردف، موسى، أن هذا الطريق قد يتسبب في حدوث مشكلة؛ قائلًا: "علشان تدخل قرية سياحية أو تخرج منها؛ لازم تغلط يا إما تطلع طريق عكسي أو مجبر تمشي طريق رايح جاي بدون فواصل، ولغوا اليوتيرن؛ فمحتاج تمشي 4 أو 5 كيلو علشان تلاقي كوبري".

وأوضح: "هذا الطريق يحتاج خريطة سير من أجل الوصول للوجهات المقصودة، إحنا عملنا 6 آلاف كيلو طرق محدش اشتكى منها؛ ولما ناس كتير يتكلموا ويبعتوا يبقى فيه مشكلة بجد؛ وكل اللي درسته في حياتي إعلام وصحافة وسياسة؛ وعمري ما درست هندسة؛ مكنتش بحب الهندسة والعلوم علشان كدة دخلت أدبي".

واختتم "موسى" مناشدًأ وزير الداخلية بتكليف رجال المرور وتوعية المواطنين المتجهين لطريق الساحل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان