إعلان

بعد اكتمال مبلغ حقنة الطفلة "رقية".. وفاء عامر: "فرحانه كأني ملكت الدنيا وما فيها"

12:03 ص الأحد 26 يونيو 2022
بعد اكتمال مبلغ حقنة الطفلة "رقية".. وفاء عامر: "فرحانه كأني ملكت الدنيا وما فيها"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قدمت الفنانة وفاء عامر، الشكر لكافة المسؤولين عن إطلاق المبادرة الخاصة بدعم الطفلة «رقية» حتى يتسني لها الحصول على حقنه سعرها 40 مليون جنيه للشفاء من مرض ضمور العضلات، قائلة: "كل الشكر لكل اللي شير أو اتبرع وشارك، والفنانة أيتن عامر وأحمد العوضي والكثير من الفنانين".

وأضافت "وفاء" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي أم سي" اليوم السبت، أنها سعيدة باختيارها ضمن الأشخاص الذي حثوا على التبرع لإنقاذ الطفلة التي لم تكمل العامين، قائلة: "كنت بعبر عن شريحة فاعلة في المجتمع، وفرحانة كأني ملكت الدنيا وما فيها".

وتابعت: "كل شوية كنت بطلب منهم أقفل اللايف من كتر العياط، وحسيت إني فيا من والدة الطفل ووالدها، وكنت حاسة إن الطفلة بنتي ومن أهل البيت"، قائلة: "بشكر كل شخص عمل مشاركة والأم والأب اللي راضين بقضاء ربنا وقدره ودا كان بيخلي قلبي بيتقطع".

وأردفت "وفاء": "اقترحت على رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إنشاء صندوق خاص للحالات الحرجة والمستعصية، ويكون تابعا لصندوق تحيا مصر، لأنه الصندوق الوحيد المعفي من الضرائب ولا يخصم منه جنيه، وعليه رقابة".

وأوضحت: "طالبة يكون فيه برامج توعية شديدة حتى لا يحدث أمراض للأطفال الجدد، وفيه مجموعة كبيرة من التحاليل لازم المقبلين على الزواج يعملوها يا ريت الكل يلتزموا بيها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان