إعلان

"نتيجة غير عادلة".. أحمد موسى: الروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير نجم مباراة القمة

10:33 م الأحد 19 يونيو 2022
"نتيجة غير عادلة".. أحمد موسى: الروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير نجم مباراة القمة

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على تعادل الأهلي والزمالك في القمة 124، قائلًا: "نتيجة غير عادلة الأهلي كان يقدر يخلص الشوط الأول 3 أو 4 أهداف والزمالك لعب اخر ربع ساعة"، مشيرًا إلى أن نزول شيكابالا غير شكل الزمالك وقلب المباراة، قائلًا: "الزمالك مكنش موجود".

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "الأهلي استحوذ على 65 % من الشوط الأول، والشوط الثاني كان مناصفة بين الفريقين، ولكن المباراة كان يمكن أن تنتهي بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدفين لولا تضيع الفرص"، موضحًا أن الربع ساعة الأخيرة من المباراة شهدت مباراة جيدة بها فرص كثيرة، قائلًا: "الروح الرياضية كانت عالية في المدرجات والملعب".

وتابع، أن المدير الفني للأهلي سامي قمصان قدم مباراة رائعة والمدرب فيريرا مدير فني الزمالك قدم شوط ثاني رائع فقط، موضحًا أن الحارس محمد عواد أنقذ الزمالك من عدة فرص فلولاه لانتهت المباراة ب4 أو 5 أهداف للأهلي.

وأردف: "الشوط الثاني كان في كورة وتحية لفاروق جعفر وأسامة نبيه، وشيكابالا تجده في مباريات القمة وكان كلمة السر في عودة الزمالك، بجانب صلاح محسن والشحات وشريف وبيرسي تاو".

وأوضح أن محمد شريف رجل المباراة فهو يضع بصمته في كل مباراة قمة، والأهلي افتقد ديانج وحمدي فتحي بسبب الإصابة، مؤكدًا: "التحكيم الإسباني أدار المباراة بشكل رائع ولو كان التحكيم مصري الماتش كان باظ، فالحكم الإسباني قاد المباراة لبر الأمان أعطى لحكامنا درس حكم عنده منتهى الثقة".

وأشار: "كل التحية للفريقين على الروح الرياضية لأن قوة الناديين الكبيرين أن يبقى عندنا منتخب كبير وقوي، والروح الرياضية أشيد بها للجميع فهي الأعلى فالروح الرياضية بين الفريقين والجمهورين هي رجل المباراة، واتمنى زيادة أعداد الجماهير في المباريات القادمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان