إعلان

الفولي يتابع استعدادات لجان الثانوية العامة لبدء الامتحانات غدًا

06:46 م الأحد 19 يونيو 2022
الفولي يتابع استعدادات لجان الثانوية العامة لبدء الامتحانات غدًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قام الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، بجولة ميدانية مع عدد من قيادات تعليم السويس وغرفة العمليات واللجنة الثلاثية للمرور علي جاهزية لجان الثانوية العامة لتكون على أتم الاستعداد لاستقبال أبنائنا طلاب وطالبات الثانوية العامة وتوفير كافة الأجواء التي من شأنها الحفاظ على البيئة الامتحانية الصالحة سواء للطلاب أو السادة الزملاء المنتدبين لأعمال الامتحانات بالسويس.

كما أكد الفولي على أعضاء غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بضرورة التأكيد على تفعيل التنسيقات السابقة مع كافة الجهات المعنية التنفيذية والطبية والأمنية لتكون على أتم الاستعداد اعتبارًا من صباح الغد الموافق ٢٠ من شهر يونيو الجاري.

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس مساء أمس، أعمال تسكين رؤساء لجان الثانوية العامة والاطمئنان على استقرارهم بها وكذلك توفير سبل الإعاشة الطيبة، حيث تتوافد على السويس جموع المنتدبين لأداء الواجب القومى فى الامتحانات العامة (الثانوية العامة) وتم الترحيب بهم.

قام وكيل وزارة التربية والتعليم بالتأكيد على مسؤولى الاستراحات بسرعة تلبية كافة احتياجات ومتطلبات الأستراحات المعيشية.1 (4)1 (2)1 (3)1 (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان