إعلان

رئيس شعبة الذهب: السوق مستمر والمحلات تعمل بشكل طبيعي

12:30 ص الأحد 08 مايو 2022
رئيس شعبة الذهب: السوق مستمر والمحلات تعمل بشكل طبيعي

كتب- حسن مرسي:

أكد ايهاب واصف رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات المصرية، أن الاسبوعين الماضيين شهدا اقبالًا شديدًا من قبل المواطنين لشراء الذهب بكافة أنواعه مما أدي الي وجود شح من المعروض في السوق المحلي، الأمر الذي أدي الي رفع سعر البيع للمواطنين نتيجة العرض والطلب بنسبة كبيرة على غير المعتاد.

وقال واصف خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، أن هناك تكالبًا على شراء الذهب من قبل المستثمرين والمواطنين ي ظل الأحداث العالمية الحالية، متابعًا: "لا توجد أي رؤية للذهب خلال الفترة الحالية، الناس نازلة تشتري الذهب من أجل الاستثمار، على أمل تحقيق مكاسب من الارتفاعات المتتالية في أسعاره خلال الفترة الماضية".

وأضاف ايهاب واصف رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات المصرية أنه لا توجد أي رؤية بشأن سعر الذهب سواء بالارتفاع أو الإنخفاض أو ثبات السعر، مشيرا إلي أن محال الذهب تعمل بشكل طبيعى وهناك تداول مستمر للمعدن الأصفر بيعًا وشراءً.

وقال رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات المصرية، أن الذهب "زينة وخزينة" وتوجه المواطن لشراء السبائك والجنيهات هو إهدار لحقه في استخدام الذهب للتزين بالرغم من تقارب قيمة المصنعية بين المشغولات الذهبية والسبائك، ناصحًا المواطنين: "اشتري الذهب للزينة وقيمته كخزينة للقيمة موجودة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان