إعلان

طلاب إعلام القاهرة يرفعون شعار "فرحك في مصر" ترويجًا للسياحة

09:07 م الأربعاء 06 أبريل 2022
 طلاب إعلام القاهرة يرفعون شعار "فرحك في مصر" ترويجًا للسياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

أكدت الدكتوره آلاء فوزي، أستاذ العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، حرص الجامعة وإداراتها علي تقديم الدعم الكامل لكافة طلابها وتوفير كافة الأساليب التدريبية لتخريج جيل شاب قادر على تحمل المسئولية والدفع بهم في سوق العمل ليكونوا إضافة حقيقية قادرة على خدمة وطنهم.

جاء ذلك خلال استعراض مشروع تخرج الطلاب والذي حمل اسم "فرحك في مصر" وهو مشروع تخرج خاص بطلبة كلية إعلام، جامعة القاهرة، الشعبة الانجليزية، الهدف منه هو ترويج مصر كواجهة لإقامة حفلات الزفاف للمقبلين على الزواج ليس على المستوى الإقليمي فقط بل المستوى العالمي.

من جانبها أشارت فرح إيهاب، إحدى الطالبات المشاركات بالمشروع، إلى أن فكرة المشروع جاءت خارج الصندوق ونتيجة تكاتف شباب مؤمن بامكانيات بلاده وبهدف إبراز مصر كوجهة سياحية أولى على مستوى العالم وهي المكانة التي تستحقها مصر بما تحتويه من أماكن سياحية تربط بين عظمة وعبق الماضي والحداثة ومواكبة التطور.

وتابعت أن حجم قطاع سياحة الزفاف يتجاوز ٩٠ مليار دولار عالميًا، وأكثر من ٤.٥ مليار دولار على مستوى الشرق الأوسط، ومصر قادرة على اقتحام هذا السوق بإمكانياتها من خلال الترويج لها من منظور جديد، وإضافة نمطاً سياحيًا جديد بها يمكنه أن يعود على مصر بعائد اقتصادي كبير لمصلحة السياحة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان