إعلان

"لو فزنا كان حصل مجزرة".. أحمد موسى معلقًا على أحداث مباراة مصر والسنغال

08:40 م الأربعاء 30 مارس 2022
 "لو فزنا كان حصل مجزرة".. أحمد موسى معلقًا على أحداث مباراة مصر والسنغال

كتب- محمد جمعة:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن اللاعبين والجماهير السنغالية استخدموا كل أساليب العنف من ضرب وإساءة وعنصرية وإرهاب مع المنتخب المصري، متابعًا: "لو كنا فزنا كان حصل مجزرة، ونحمد ربنا إن محصلش كارثة أمس".

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، مساء الأربعاء: "إحنا لينا حقوق، واللي عنده حق مش بيسيبه، يجب أن يكون ما حدث في السنغال من استخدام الليزر والعنصرية على مسمع ومرأى من العالم".

وتابع موسى: "50 ألف سنغالي كانوا بيهددوا محمد صلاح واللاعبين.. محمد صلاح لا يهدر ركلات جزاء، ولم يرى المرمى بسبب الليزر، كمان خرج من الملعب وسط حراسة مصرية وتعرض للضرب بزجاجات المياه".

وأشار موسى إلى أن السنغال لم تؤمن بعثة منتخب مصر، متابعًا: "للأسف سفيرة مصر في السنغال مقدرتش تعمل شيء، وأقول لوزير الخارجية هذه السفيرة لم تؤدي ما عليها من واجبات والناس كلها اشتكت منها.. الجمهور نام في المطار ومسألتش عليهم، ولا كأنها موجودة، لو مش عارفة قيمة بلدك تبقى لا تستحقي المكان اللي أنت فيه".

يذكر أن المنتخب المصري فشل في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، عقب خسارته برجلات الترجيح في مباراة العودة بالمرحلة الفاصلة التي أقيمت بالعاصمة السنغالية دكار أمس الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان